غياب لارسون عن مباراة البارسا ضد ميلان

السبت، 15 أبريل 2006 - 21:00

كتب : أحمد نبيل

لارسون

أعلن نادي برشلونة الإسباني أن مهاجمه السويدي الدولي هنريك لارسون سيغيب عن المباراة المرتقبة أمام ميلان في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا بسبب إصابة في الفخذ.

وذكر النادي عبر موقعه الرسمي يوم السبت أن لارسون لن يسافر مع زملائه إلى مدينة ميلانو الإيطالية بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة فياريال مساء الجمعة في افتتاح المرحلة الـ33 للدوري المحلي ، والتي تسببت في خروجه من الملعب بعد تسع دقائق فقط من بدايتها.

ويستضيف ميلان فريق برشلونة حامل لقب الدوري الإسباني يوم الثلاثاء في ذهاب الدور قبل النهائي ، وكان البارسا قد تغلب على ضيفه فياريال بهدف نظيف سجله الكاميروني صامويل إيتو ليقترب كثيرا من التتويج بطلا لليجا للعام الثاني على التوالي.

وخرج لارسون من المباراة ممسكا بساقه اليمنى بعدما ركض سريعا للحاق بالكرة في واحدة من الهجمات المبكرة في المباراة ، ونزل سانتي إيزكويرو بدلا منه ، إلا انه خرج من المباراة إيضا بعد ذلك بنحو 25 دقيقة إثر إصابته في الركبة اليمنى مما يزيد الشكوك حول مشاركته أمام ميلان في المباراة التي ستقام على استاد سان سيرو.

ويغيب عن صفوف برشلونة أيضا المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للإصابة ، في حين تأكدت مشاركة النجم البرازيلي رونالدينيو بعد أن غاب عن أخر مباراتين محليتين لفريقه بسبب الإصابة.

التعليقات