أنقرة يهزم كونيا "السقا" بثلاثية .. وبلال ينتقم بهز شباك فريقه السابق

الأحد، 16 أبريل 2006 - 19:41

كتب : محمد سيف

بلال بقميص كونيا سبور

أحرز المهاجم المصري أحمد بلال هدفا لفريقه التركي أنقرة جودجو ساعده به في التغلب على كونيا سبور الذي يضم مواطنه عبد الظاهر السقا بثلاثة أهداف نظيفة ، في الوقت الذي حافظ به بشيكتاش على المركز الثالث بتعادله في الثواني الأخيرة مع غازي أنتب 2-2 في المرحلة الثلاثين من المسابقة.

فعلى ملعب 19 مايو بالعاصمة التركية أنقرة أحرز أحمد بلال هدفه الثاني مع فريقه أنقرة جودجو في شباك السقا وفريقه منذ انضمامه إليه في يناير الماضي.

تقدم أنقرة عن طريق أوكان كوتش في الدقيقة 12 وضاعف أوموت بولوت النتيجة في الدقيقة 60 ، قبل أن يؤكد المهاجم المصري فوز فريقه بالهدف الثالث الذي أحرزه من تسديدة قوية بعد تسلمه تمريرة زميله إيمري الطولية في الدقيقة 79.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد أنقرة إلى 36 نقطة محتلا المركز الحادي عشر ، بينما تجمد رصيد كونيا عند 42 نقطة والمركز السابع.

وقدم بلال مباراة رائعة مع فريقه ، وكاد يحرز هدفا قبل موعده عندما تسلم تمريرة أوموت داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية مرقت فوق العارضة مباشرة.

أما "الصقر المصري" أحمد حسن نجم بشيكتاش ، فقد قدم مباراة جيدة للغاية مع فريقه الذي نجا من الخسارة أمام غازي أنتب في الثواني الأخيرة كما هي عادته هذا الموسم ، ليحافظ على انفراده بالمركز الثالث وإن فقد فرصة كبيرة في الابتعاد بالمركز المؤهل لكأس الاتحاد الأوروبي.

ورغم تقدم بشيكتاش بهدف عن طريق جوكهان جوليتش مهاجم غازي أنتب السابق في الدقيقة 12 ، فإن غازي أنتب رد بهدفين متتاليين في الدقيقتين 14 و48 عن طريق ميهمت شوغوم وأكرم ، قبل أن يخطف البرازيلي بوبو هدف التعادل الثمين في الدقيقة 90 من ركلة جزاء.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد بشيكتاش إلى 47 نقطة محافظين على المركز الثالث ، في حين ارتفع رصيد غازي أنتب إلى 31 نقطة والمركز الرابع عشر.

التعليقات
قد ينال إعجابك