شيرار يعلن اعتزاله رسميا

السبت، 22 أبريل 2006 - 12:48

كتب : نصري عصمت

أعلن المهاجم المخضرم ألان شيرار لاعب نيوكاسل الإنجليزي اعتزاله رسميا يوم السبت بعد تعرضه للإصابة في ركبته خلال مباراة فريقه مع سندرلاند في الدوري المحلي.

وقال شيرار في تصريحات أبرزها موقع فريقه الرسمي على الإنترنت : "كنت اعرف جيدا عند تعرضي للإصابة في ملعب سندرلاند أن هذه هي النهاية ، والكل يعرف إنني لا أسقط أرضا إلا إذا كانت إصابتي حقيقية".

وستحرم الإصابة عشاق الهداف الدولي السابق من مشاهدته في أخر ثلاث مباريات كان من المقرر أن يخوضها في الدوري الإنجليزي قبل أن يعتزل اللعب بنهاية الموسم الجاري.

ويتولى شيرار حاليا منصب مدرب نيوكاسل بالاشتراك مع ألان رويدر بعد أن تم تكليفه رسميا بهذه المهمة منذ ثلاثة أشهر عقب إقالة جريم سونيس المدير الفني السابق.

وأكد شيرار إنه غير نادم على عدم الفوز بأي بطولة خلال سنوات وجوده بين صفوف نيوكاسل قائلا : "كان حلم طفولتي أن ارتدي قميص نيوكاسل وأن أحرز أهدافا في ملعبه سان جيمس بارك ، وقد تحقق الحلم".

وأحرز شيرار 30 هدفا مع منتخب إنجلترا خلال 63 مباراة دولية خاضها في الفترة من عام 1992 حتى عام 2000.

ويحمل اللاعب المعتزل الرقم القياسي لعدد الأهداف التي سجلها لاعب واحد في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز بإحرازه 260 هدفا خلال 441 مباراة ، كما يرتفع رصيده إلى 379 هدفا بإضافة الأهداف التي سجلها في مختلف المسابقات المحلية في إنجلترا.

التعليقات