إنجلترا تفاوض سكولاري لتدريب منتخبها

الخميس، 27 أبريل 2006 - 13:55

كتب : محمد سبع

Felipao fired

كشفت وسائل الإعلام البريطانية يوم الخميس النقاب عن أن البرازيلي لويس فيليبي سكولاري قد يكون المدير الفني القادم لمنتخب إنجلترا في مرحلة ما بعد انتهاء كأس العالم القادمة بألمانيا.

وقالت وسائل الإعلام ومن بينها هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي.) وصحيفة "صن" إن

المفاوضات بدأت بالفعل بين الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم وسكولاري حول هذا الموضوع ، وتحدثت عن زيارة قام بها مؤخرا وفد من الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم إلى العاصمة البرتغالية لشبونة من أجل لقاء سكولاري ومسئولين من الاتحاد البرتغالي لكرة القدم ، باعتبار أن المدرب ما زال مرتبطا حتى الآن بتعاقده مع منتخب البرتغال ، وسيقوده في مونديال ألمانيا الصيف المقبل.

ونقلت الـ"بي.بي.سي." عن براين بارويك الرئيس التنفيذي للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم قوله عقب عودته من البرتغال : "تحدثنا مع فيليب (سكولاري) كجزء من خطتنا للتفاوض مع عدد من المدربين لاختيار مدير فني جديد للمنتخب".

جدير بالذكر أن منتخب إنجلترا يتولى تدريبه حاليا السويدي زفين جوران إريكسون الذي سيبقى مع الفريق في مونديال ألمانيا ، إلا أنه حسم أمره من قبل وأعلن أنه سيترك عمله مع المنتخب الإنجليزي بعد المونديال بعد تلقيه عدة عروض من أندية ومنتخبات أوروبية أخرى.

أما سكولاري - 57 عاما ، فينتهي تعاقده مع الاتحاد البرتغالي بنهاية المونديال ، وكان قد قاد منتخب البرازيل للفوز بكأس العالم الماضية عام 2002 في كوريا واليابان.

التعليقات