ريكارد : نقاط الفوزعلى قادش من ذهب !

الأحد، 30 أبريل 2006 - 11:14

كتب : وكالات

مدريد : خالد يوسف : أكد الهولندي فرانك ريكارد المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني أن الفوز على قادش أهدى فريقه ثلاث نقاط من ذهب في طريقه لحسم لقب هذا الموسم مبكراً والاحتفاظ باللقب للعام الثاني على التوالي.

وقال ريكارد في تصريحات نشرتها صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الإسبانية يوم الأحد:"فزنا بثلاث نقاط من ذهب ، فعندما نتمكن من حصد كل ما يمكننا حصده ، فهذا يبقينا في حالة سعادة شديدة".

وتمكن الفريق الكتالوني من تحقيق فوزه الثالث والعشرين هذا الموسم على حساب ضيفه قادش بهدف نظيف أحرزه النجم رونالدينيو في الدقيقة التاسعة ، في مباراة مثيرة تم خلالها إلغاء هدف للضيوف عن طريق المهاجم جوناثان سييما في الدقيقة 11 ، وإهدار الكاميروني صامويل إيتو مهاجم البارسا لضربة جزاء في الدقيقة 63.

وتابع المدرب الهولندي قائلا :"قدم قادش مباراة جيدة للغاية ، ولعب بشكل منظم ، لقد عانينا من أجل تحقيق الفوز ، وربما يستحق الضيوف نتيجة أفضل من هذه بعد عرض قوي من جانبهم".

في رده على الأسئلة التي تناولت أداء إيتو خلال اللقاء والإشارة إلى تفكيره فقط في إحراز لقب هداف المسابقة قال ريكارد : "لست قلقاً على الإطلاق بخصوص إيتو ، فإهدار الفرص وضربات الجزاء هي أمور تحدث في عالم الكرة ، علينا النظر إلى الصورة كاملة ، وأهدافه طيلة الموسم تشهد على مستواه ، وأهم ما في الأمر أننا فزنا بنقاط المباراة الثلاث".

الفوز الذي حققه أبناء ريكارد مساء السبت عزز من موقع الفريق في صدارة الليجا برصيد 79 نقطة ، بفارق 14 نقطة عن مطارده فالنسيا الذي سيستضيف الافيس مساء الأحد ، حيث ينتظر برشلونة تعثر فالنسيا بالتعادل أو الهزيمة ليتوج بطلاً للدوري الإسباني للمرة الثانية على التوالي والـ18 في تاريخه ، وذلك قبل انتهاء الموسم بثلاث مراحل ، إضافة إلى مباراة مؤجلة إضافية للبارسا من المرحلة 34 أمام مضيفه سيفيليا.

واختتم ريكارد تصريحاته بالإشادة بالجمهور قائلا : "أود توجيه الشكر الخالص لجمهورنا ، فلقد تفهم الجميع أن النتيجة هي الهدف الأهم من هذه المباراة ، واعتقد أن مساندتهم للاعبين كانت عاملاً حاسماً في تحقيق هذا الفوز".

التعليقات
قد ينال إعجابك