بعثة الترجي في الإسكندرية الثلاثاء بطائرة خاصة .. وضم بدرة وأوليفييه للفريق

الأحد، 30 أبريل 2006 - 12:18

كتب : وكالات

Ittihad's first-leg against Esperance

تونس - مراد التائب : تصل إلى الإسكندرية صباح الثلاثاء بعثة فريق الترجي التونسي على متن طائرة خاصة استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري في السابعة من مساء الجمعة في إياب دور الـ16 لبطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكونفيدرالية".

وذكرت مصادر في نادي الترجي لمراسلFilGoal.com في تونس أن فريق الترجي سيؤدي بعد وصوله إلى الإسكندرية ثلاثة تدريبات قبل موعد المباراة.

وازدادت متاعب الفريق التونسي بسبب تجدد الإصابات بين صفوفه ، فقد تعرض المدافع وليد يكن في مباراة محلية ضد النادي البنزرتي إلى إصابة أسفل كاحل القدم ، وتبين إن الإصابة التي منعته من إكمال المباراة ستجبره على الراحة التامة لمدة لا تقل عن أسبوعين حسب مسئولي الترجي ، وهو ما يعني أن مشاركته أمام الاتحاد غير ممكنة.

وفي غياب سهيل بالراضية المصاب أيضا والذي يشغل نفس مركز يكن ، أي مدافع أيمن ، سيضطر خالد بن يحيى المدير الفني للفريق التونسي إلى الانتظار لحين اختبار لاعبين بديلين في مباراة أمام فريق "هلال مساكن" في الدور قبل النهائي لكأس تونس يوم الأحد.

وفي المقابل ينتظر أن ينضم خالد بدرة وفرانك أوليفييه إلى المجموعة المختارة من اللاعبين للسفر ، خاصة وأن بن يحيى أكد حاجته إليهما في مباراة الاتحاد.

وذكر مسئولو الترجي أيضا أنهم تلقوا ما يفيد بأن مباراة الإسكندرية ستنطلق في السابعة من مساء الجمعة المقبل عوضا عن يوم السبت - الموعد الأول – بناء على اتفاق توصلوا إليه مع مسئولي فريق الاتحاد السكندري.

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب في استاد المنزه بين الترجي والاتحاد كانت قد انتهت بفوز الترجي بهدف نظيف.

التعليقات