تونس تستعد للمونديال بمواجهة ليبيا وروسيا البيضاء والأورجواي في دورة "LG"

الأحد، 30 أبريل 2006 - 14:05

كتب : وكالات

تونس - مراد التائب : تستضيف تونس دورة "LG" الدولية الودية في الفترة من من 30 مايو إلى 2 يونيو المقبلين بمشاركة منتخبات والأوروجواي وليبيا وروسيا البيضاء وذلك في إطار الاستعداد لنهائيات كأس العالم بألمانيا.

وقال حمودة بن عمار رئيس الاتحاد التونسي في مؤتمر صحفي عُقد مساء السبت بمقر الاتحاد إن هذه الدورة خير اعداد "لنسور قرطاج" قبل مونديال ألمانيا.

وتخوض تونس مبارياتها في المونديال ضمن المجموعة الثامنة التي تضم منتخبات إسبانيا وأوكرانيا والسعودية.

وأشار بن عمار إلى أن الدورة ستقام بنظام الكأس ، حيث ستواجه تونس منتخب روسيا البيضاء في اليوم الأول ، كما تلتقي ليبيا مع الأورجواي في نفس اليوم ، ويلتقي الفائزان يوم الجمعة على اللقب بينما يلقتي الخاسران لتحديد المركزين الثالث والرابع ، وسيحصل الفائز بالدورة على 50 ألف دولار و الثاني 30 على ألف دولار والثالث 20 ألف.

وأكد رئيس الاتحاد التونسي أن المرحلة الحاسمة لإستعدادات المنتخب للمونديال ستنطلق في السابع من مايو القادم بمشاركة اللاعبين المحليين على أن ينضم المحترفين يوم 14 من الشهر ذاته قبل المعسكر الخارجي المقرر إقامته في سويسرا في الفترة من 18 الى 27مايو موعد العودة الى تونس والمشاركة في دورة "LG".

يذكر أن الفرنسي روجيه لومير سيعقد مؤتمرا صحفيا يوم 15 مايو القادم للاعلان عن قائمة الـ23 لاعبا الذين سيشاركون في المونديال.

ومن الجدير بالذكر أن المنتخب التونسي سيستهل مشاركته في المونديال يوم 14 يونيو القادم بمواجهة نظيره السعودي في ميونيخ ، ثم مع إسبانيا يوم 19 في شتوتجارت على أن يختتم مبارياته في الدور الأول بمواجهة أوكرانيا يوم 23 في برلين.

التعليقات
قد ينال إعجابك