إريكسون : روني في حاجة إلى "معجزة"

الأربعاء، 03 مايو 2006 - 23:36

كتب : نصري عصمت

روني

أكد السويدي زفين جوران إريكسون المدير الفني لمنتخب إنجلترا أن المهاجم الدولي واين روني في حاجة إلى "معجزة" ليتمكن من الشفاء واللحاق بالفريق في نهائيات كأس العالم في ألمانيا الشهر المقبل.

وقال إريكسون بنبرة حزينة في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يوم الأربعاء : "عرفت بالأمس أن أكثر من عظمة في قدمه تعرضت للكسر ، ولا اعرف مصير روني الأن ، ولكن المعجزات قد تحدث أحيانا".

وسيقوم طبيب المنتخب الإنجليزي بزيارة روني الذي يخضع للعلاج حاليا في نادي مانشستر يونايتد للوقوف على درجة إصابته والمدة التي سيحتاجها للشفاء تماما من الإصابة.

وكان المهاجم الإنجليزي الدولي قد تعرض للإصابة بكسر في عظام "مشط القدم" خلال مباراة فريقه مانشستر يونايتد مع تشيلسي يوم السبت الماضي والتي انتهت بفوز النادي اللندني بثلاثية نظيفة.

وأضاف إريكسون : "رغم كل الظروف المحيطة بالفتي ، سوف أقيد إسمه في قائمة إنجلترا حتى يؤكد لي الأطباء أن فرصة مشاركته في المباريات مستحيلة".

وحصل الإنجليز على فتوى من الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) تؤكد امكانية ضم روني إلى قائمة إنجلترا المشاركة في المونديال واستبداله في حالة عدم تماثله للشفاء قبل انطلاق أولى مباريات البطولة.

التعليقات