طلعت يوسف يعلن تشكيل الاتحاد السكندري أمام الترجي

الخميس، 04 مايو 2006 - 04:46

كتب : وكالات

Ittihad's first-leg against Esperance

الإسكندرية - هاني العوضي : أعلن طلعت يوسف المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري التشكيلة الأساسية التي من المقرر أن يخوض بها اللقاء المرتقب أمام الترجي التونسي في إياب الدور الثالث لكأس الكونفيدرالية الأفريقية على استاد الإسكندرية يوم الجمعة.

وسيدافع سمير عاشور عن مرمى الاتحاد ، ومن أمامه الثلاثي محمد "حمادة" يوسف وشريف غزالة ويوسف عبد الرحيم في الدفاع ، وسيقود الوسط إبراهيم الشايب ومعه حسام عبد المنعم بالإضافة إلى سعيد عبد العزيز وأحمد صالح على الطرفين الأيسر والأيمن ، ومن أمامهم الثلاثي الهجومي محمد إسماعيل "جدو" والنيجيري جوشوا إيزيتشوكو ومحمد فاروق.

وقال يوسف في تصريحات خاصة لمراسل FilGoal.com في الإسكندرية يوم الأربعاء إنه لا يفكر في الهجوم دون وعي على حساب النواحي الدفاعية لفريقه ، وصرح : "نسعى للتسجيل في مرمى الترجي ، لكننا في الوقت نفسه لن نهمل الدفاع بحرص أمام الفريق التونسي".

وأضاف : "سأركز على تضييق المساحات بسبب وجود نحو أربعة لاعبين في الترجي يملكون مهارات فردية عالية مما يجعلهم قادرين على حل المواقف الصعبة".

وقال المدير الفني للاتحاد إنه سيبني هجومه اعتمادا على جناحيه عبد العزيز وصالح.

يذكر أن لقاء الذهاب في العاصمة التونسي انتهى لمصلحة الترجي بهدف نظيف أحرزه حمدي الحرباوي على استاد المنزة.

إلى ذلك ، باتت فرصة الغاني صامويل كيرا ضعيفة في اللحاق بالمباراة بسبب إصابته بشد في منشأ العضلة الأمامية.

ومن ناحية أخرى ، قال زهير عزيز رئيس نادي الترجي إن الفريق جاء إلى الإسكندرية من أجل الحصول على بطاقة التأهل للدور التالي.

وأضاف عزيز ، الذي يرأس في الوقت ذاته بعثة الفريق في مصر ، في تصريحات خاصة لـFilGoal.com يوم الأربعاء : "نمتلك أفضل مجموعة من اللاعبين في تونس ، والدليل على ذلك تتويجنا أبطالا للدوري المحلي هذا الموسم".

وتوقع عزيز أن تكون المباراة مفتوحة من الجانبين ، إذ سيسعى الاتحاد إلى الهجوم من أجل تعويض هزيمة مباراة الذهاب.

وقال رئيس نادي الترجي إنه شعر فور وصوله إلى الإسكندرية بمدى الشعبية التي يمتلكها الاتحاد في ثاني أكبر مدن مصر ، مشيرا إلى أن هذا سيزيد من صعوبة اللقاء على فريقه.

ووصلت بعثة الترجي التي تضم 35 شخصا إلى الإسكندرية مساء الثلاثاء على متن طائرة خاصة ، وتضم 20 لاعبا هم : حمدي القصراوي ، عبد الرؤوف الراتولي ، جان-جاك تيزي ، وسام بكري ، وليد يكن ، أوبينا نوانيري ، العربي جابر ، رمزي بن يونس ، سيف الله محجوبي ، كامل زعيم ، مراد المالكي ، وليد التائب ، حمدي جابنون ، حمدي الحرباوي ، ماركوس دوس سانتوس ، مايكل إينيرامو ، رضوان بن ونيس ، رؤوف القابسي ، فرانك أوليفييه أونجفيانج ، أحمد بن يحيى.

ويعد سهيل بالراضية وأيمن اللطيفي وخالد بدرة وعلي الزيتوني هم أبرز الغائبين عن الترجي أمام الاتحاد السكندري في مباراة الجمعة.

التعليقات