رباعي الأهلي شاركوا في المران .. وربيع وسعد ارتديا القميص الأحمر

الخميس، 04 مايو 2006 - 15:11

كتب : وكالات

متابعة - أسامة خيري : شارك الرباعي محمد أبو تريكة ومحمد شوقي ومحمد بركات ووائل جمعة في تدريبات الأهلي بشكل طبيعي يوم الخميس بعد غيابهم في الآونة الأخيرة بسبب الإصابة ، فيما تم تقديم رامي ربيع وطارق سعد الثنائي المنضم حديثا إلى الفريق بشكل رسمي.

وقال الدكتور إيهاب علي طبيب الفريق في تصريحات لـFilGoal.com إن رباعي الأهلي قد تعافى من الإصابة ، وأصبح جاهزا للمشاركة في المباريات ، وإن كان البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق لن يتعجل في الدفع بهم.

وأقيم مران الأهلي صباح الخميس ، ولأول مرة منذ فترة طويلة ، أجرى جوزيه تقسيمة داخل التدريب على نصف الملعب ، وظهر أبو تريكة بشكل جيد ، مما يشير إلى إمكانية الدفع به في التشكيل الأساسي أمام فريق ريناسيمينتو بطل غينيا الاستوائية يوم السبت في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أفريقيا.

وكان الأهلي قد تعادل بدون أهداف في مباراة الذهاب أمام فريق ريناسيمينتو ، ويحتاج "الشياطين الحمر" إلى الفوز بأي نتيجة في مباراة الإياب من أجل التأهل إلى دور المجموعات.

ومن ناحية أخرى ، أقام عدلي القيعي رئيس إدارة التسويق والاستثمار بالنادي مؤتمرا صحفيا مصغراً لثنائي الأهلي ربيع وسعد المنضم حديثا من فريق الشرقية للدخان مقابل مليون جنيه لناديهما.

وقال القيعي في المؤتمر الصحفي الذي حضره محرر FilGoal.com يوم الخميس : "التعاقد مع ربيع وسعد تم بعدما أبدى الجهاز الفني للفريق إعجابه بمستواهما من خلال متابعتهما خلال الموسم الحالي مع ناديهما ، وقد تمسك اللاعبان بالانتقال للأهلي ، ورفضا محاولات بعض الأندية الأخرى لضمهما".

وأضاف القيعي أنه تم التعاقد مع ربيع وسعد لمدة خمس سنوات ، موضحا أن الأول يلعب في مركز رأس الحربة ويجيد ألعاب الهواء ويمتاز بالسرعة ، فيما يلعب الثاني في مركز صانع الألعاب ، ويمتاز بمهاراته العالية وسيتم قيده العام المقبل في الشباب.

ومن جانبه ، أكد ربيع ، المولود في العشرين من يونيو عام 1982 ، أنه تلقى خطابا من أحد الأندية تعرض عليه الحصول على 750 ألف جنيه في خمس سنوات زيادة عن المبلغ الذي سيحصل عليه من الأهلي خلال تلك الفترة ، إلا أن رغبته في الانضمام للأهلي كانت أقوى من ذلك.

فيما أشار سعد ، المولود في الخامس من فبراير عام 1986 ، أنه سيسعى لمحاولة إثبات ذاته داخل فريق الأهلي المليء بالنجوم ، مبديا سعادته بالانتقال إلى فريق كبير بحجم الأهلي.

ولم يتم الاتفاق على أرقام القمصان التي سيرتديها ربيع وسعد ، إذ سيتم ذلك بعد الاستقرار على قائمة الفريق في الموسم المقبل ، ثم يتم تحديد الأرقام الشاغرة ، ليختار اللاعبان من ضمن هذه الأرقام ، وذلك بعدما ارتدى ربيع القميص رقم 19 ، فيما ارتدى سعد القميص رقم 21 أثناء المؤتمر الصحفي بشكل رمزي.

وفي سؤال من محرر FilGoal.com عن الأرقام التي كان يرتديها اللاعبان أثناء تواجدهما في الشرقية للدخان ، أكد ربيع أنه كان يرتدي رقم 9 ، فيما أشار سعد أنه كان يلعب بأكثر من رقم خلال الموسم ، وإن كان شارك كثيرا بالرقم 10.

التعليقات