أحمد حسن : سعيد باللقب الثاني خلال 3 أشهر .. والكأس قد يبقيني في بشيكتاش

الجمعة، 05 مايو 2006 - 00:07

كتب : محمد سيف

أعرب المصري أحمد حسن نجم وسط نادي بشيكتاش التركي عن سعادته البالغة بحصوله على كأس تركيا مع فريقه وهي بطولته الأولى خلال مشواره الاحترافي ، معربا عن فخره بفوزه بالبطولة الثانية له خلال ثلاثة أشهر فقط.

وقال حسن يوم الخميس في تصريحات خاصة لموقع Filgoal.com : "سعادتي بالغة بالفوز بالبطولة الثانية لي في غضون ثلاثة أشهر بعد كأس الأمم الأفريقية ، وإذا لم أستطع المشاركة في المباراة النهائية ، فقد كنت مع الفريق بكل جوارحي خلال المباراة وكنت أخشى ضياع المباراة في الدقائق الأخيرة من الوقت الأصلي".

وكان بشيكتاش قد حقق الفوز بكأس تركيا بعد تغلبه على فينيرباهتشه 3-2 في الوقت الإضافي ، وكان قد أنهى الشوط الأول متقدما بهدفين نظيفين قبل أن يتعادل منافسه في الشوط الثاني ، ليلجأ الفريقان إلى الوقت الإضافي الذي حسمه التركي الدولي تومير متين.

"الصقر المصري" أضاف قائلا : "بقدر سعادتي بالكأس الغالية ، بقدر حزني لعدم المشاركة في المباراة بسبب الإصابة ، كنت أحلم أن يكون لي دور في حسم المباراة لمصلحتنا مثلما فعلت في الأدوار السابقة ، لكنها كانت إرادة الله".

وأفصح نجم الوسط المصري الذي أتم عامه الحادي والثلاثين يوم الثلاثاء الماضي عن أن الجهاز الطبي لفريقه قام بمحاولات متعددة من أجل أن يلحق بالمباراة ، كانت آخرها قبل ساعات قليلة من بداية المباراة.

وبسؤاله عما إذا كان الفوز بالكأس قد يبقيه بين "الصقور" ، رد حسن قائلا : "لقد أعطيت فرصة كبيرة للأندية الإنجليزية والإسبانية من أجل التقدم بعروضها ، لكن كل العروض لم تأخذ المسار الجدي ، ولذلك فإذا قدم لي بشيكتاش عرضا ماديا جيدا فسوف أوافق على تجديد التعاقد".

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك