بلال يقود أنقرة لفوز على غازي أنتب ويخرج مطرودا .. وخسارة درامية لبشيكتاش "حسن" أمام جالاتاسراي

الأحد، 07 مايو 2006 - 23:58

كتب : محمد سيف

خرج حسن فسقط بشيكتاش أمام جالاتاسراي

أحرز المهاجم المصري أحمد بلال هدفا لفريقه أنقرة جودجو قاده به للفوز على غازي أنتب بهدفين مقابل هدف ، فيما لقي بشيكتاش الذي يضم مواطنه أحمد حسن خسارة في الوقت القاتل أمام جالاتاسراي 2-1 في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري التركي.

فعلى ملعب إينونو خسر بشيكتاش مباراة القمة أمام ضيفه جالاتاسراي بهدفين مقابل هدف واحد بعد أن كان متقدما بهدف نظيف ، لكن أخطاء مدربه الفرنسي جان تيجانا أهدرت الفوز الثمين وحولته إلى خسارة مؤلمة لجماهيره.

تقدم بشيكتاش بهدف رائع من نجمه المتألق تومير متين في الدقيقة 52 قبل أن يرد البديل حسن كابزه بهدفين متتاليين في الدقيقتين 64 و93 ، ليحافظ على آمال فريقه في الفوز بلقب الدوري.

وبتلك النتيجة يحافظ "الأسود" على مشاركتهم فينيرباهتشه الصدارة برصيد 80 نقطة لكل منهما ، فيما فقد بشيكتاش المركز الثالث وتراجع إلى المركز الخامس بعدما توقف رصيده عند 51 نقطة.

وقدم حسن مباراة طيبة للغاية مع فريقه وكان أبرز نجومه بجوار تومير صاحب هدف "الصقور" الوحيد ، وكانت تغييره نقطة تحول في المباراة ضد بشيكتاش ، إذ فقد الفريق السيطرة على وسط الملعب وسمح لجالاتاسراي بزيادة الضغط ومن ثم خطف نقاط المباراة الثلاث.

وفي مباراة أخرى ، قاد أحمد بلال مهاجم الأهلي السابق وأنقرة جودجو الحالي فريقه لضمان البقاء ضمن صفوف القسم الأول بالفوز على غازي أنتب 2-1.

أحرز بلال الهدف الأول لفريقه في الدقيقة العاشرة ، وأضاف أوموت بولوت الهدف الثاني في الدقيقة 16 ، قبل أن يقلص على بايركاتار الفارق في الدقيقة 79 ، ليرتفع رصيد أنقرة إلى 39 نقطة محتلا المركز العاشر.

واستطاع بلال أن يحرز هدفه مبكرا من انفراد صريح بكايا تاراكتشي حارس مرمى غازي أنتب في الدقيقة العاشرة.

لكن النجم المصري تعرض لموقف محرج في نهاية المباراة عندما نال البطاقة الحمراء في الدقيقة قبل الأخيرة بعد حصوله على الإنذار الثاني لتعمد لعب الكرة بيده.

التعليقات