رامي شعبان يمثل السويد في كأس العالم

الثلاثاء، 09 مايو 2006 - 22:22

كتب : وكالات

ستوكهولم (رويترز) - ضم لارس لاجرباك مدرب منتخب السويد لكرة القدم يوم الثلاثاء حارس المرمى المصري الأصل رامي شعبان إلى صفوف فريقه المشارك في نهائيات كأس العالم في ألمانيا الشهر المقبل.

وتألق شعبان هذا الموسم منذ انضمامه إلى فريق فريدريكشتاد النرويجي ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه عدة مرات.

وربما يجد الحارس المصري صعوبة بالغة في لعب مباراة واحدة في المونديال باعتباره الحارس الثالث لمنتخب "أحفاد الفايكنج" ، ولتألق الحارس الأساسي أندرياس إيساكسون ، لكن سيكون في وسعه أن التواجد في المحفل الكروي العالمي الذي ستستضيفه ألمانيا.

ولعب شعبان ثلاث مباريات مع أرسنال الإنجليزي عام 2002 قبل إصابته بكسر في الساق خلال تدريب في وقت لاحق من نفس العام ، لكنه لم يلعب بعد ذلك مع الفريق اللندني.

وأوقعت قرعة نهائيات كأس العالم التي ستنطلق في ألمانيا الشهر المقبل المنتخب السويدي في المجموعة الثانية مع باراجواي وإنجلترا وترينيداد وتوباجو.

وجاءت تشكيلة منتخب السويد التي تضم 23 لاعبا على النحو التالي :

حراسة المرمى : أندرياس إيساكسون (ستاد رين الفرنسي) يون ألفبويه (فيبورج) رامي شعبان (فردريكشتاد).

المدافعون : إيريك إيدمان (ستاد رين)، بيتر هانسون (هيرنيفن الهولندي)، تيدي لوكيتش (هاكن)، أولاف ميالبرج (أستون فيلا الانجليزي)، كارل سفينسون (جوتنبرج)، ميكائيل نيلسون (باناثينايكوس اليوناني)، فردريك ستنمان (باير ليفركوزن الالماني).

لاعبو الوسط : دانييل أندرسون (مالمو)، نيكلاس ألكسندرسون (جوتنبرج)، كيم شالستروم (ستاد رين)، توبياس ليندروت (كوبنهاجن)، كريستيان فليلمسون (أندرلخت البلجيكي)، أندريس سفينسون (إلفسبورج)، فريدريك ليونبرج (أرسنال الانجليزي).

المهاجمون: ماركوس ألباك (كوبنهاجن)، يوهان أيلماندر (بروندبي)، زلاتان إبراهيموفيتش (يوفنتوس الإيطالي)، ماتيا يونسون (يورجوردن)، هنريك لارسون (برشلونة الإسباني)، ماركوس روزنبرج (أياكس أمستردام الهولندي).

التعليقات