استقالة عثمان جنيح رئيس النجم الساحلي بعد 13 عاما

الأربعاء، 10 مايو 2006 - 14:40

كتب : وكالات

لقطة من 2005

تونس - مراد التائب : أعلن عثمان جنيح رئيس النجم الساحلي التونسي عن استقالته بعد 13 سنة كاملة قضاها على رأس النادي ، وأكد أن هذا القرار "رسمي ونهائي".

وقال جنيح لوسائل الإعلام التونسية عقب هزيمة النجم يوم الأحد الماضي وخروجه من دوري أبطال إفريقيا أمام هارتس أوف أوك الغاني : "لقد اتخذت قراري بعدم ترشحي لنيابة جديدة منذ مدة ، لكني لم أعلن عنه حتى أبقي على التركيز التام للفريق حتى ينهي بقية التزاماته والترشح للدور القادم من دوري أبطال إفريقيا ، لكن شاءت الأقدار أن ينسحب الفريق بعد 12 سنة متتالية من الحضور في الأدوار ربع النهائية لمختلف المسابقات الإفريقية".

وأضاف: "ابتعادي ليس نهاية العالم وقد يفيد النادي الذي سيعيش أقل ضغوطات ، لكن النجم سيظل عتيدا وحاضرا في المسابقات القارية الكبرى مهما كان رئيسه".

وكان النجم قد خرج من كل البطوللات التي شارك فيها هذا الموسم من كل المسابقات ، وهي الدوري والكأس التونسيين ودوري أبطال إفريقيا ، وكان قد خسر نهائيين متتاليين لدوري أبطال أفريقيا أمام أنيمبا النيجيري عام 2004 وأمام الأهلي المصري عام 2005 ، لكنه سيواصل المشوار القاري في كأس الاتحاد الأفريقي "الكونفيدرالية" بداية من يوليو القادم ، كما سيعود الموسم القادم لدوري الأبطال باعتباره أنهى الدوري التونسي في المرتبة الثانية.

التعليقات