إيتو : حطمت كل أرقامي القياسية .. ولا نخشى الأرسنال

الخميس، 11 مايو 2006 - 12:24

كتب : أحمد نبيل

Eto'o

أكد النجم الكاميروني صامويل إيتو هداف برشلونة الإسباني أنه حطم كل أرقامه القياسية الشخصية في تسجيل الأهداف خلال الموسم الحالي ، مشيرا إلى أنه لا يخشى دفاع الأرسنال الإنجليزي القوي عندما يلقتي الفريقان يوم الأربعاء القادم في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال إيتو - 25 عاما - في حوار مطول مع صحيفة ماركا الإسبانية : "أتمنى أن أنهي الموسم الحالي بشكل جيد ، خاصة أنني حطمت الرقم القياسي الخاص بي في عدد تسجيل الأهداف في الدوري".

وسجل إيتو 25 هدفا في الدوري الممتاز ، وتتبقى مباراتان لبرشلونة في المسابقة أمام سيفيليا وأتليتك بلباو ، وكان قد سجل 24 هدفا في أول مواسمه مع البارسا العام الماضي وحل ثانيا في صدارة هدافي الليجا خلف الاورجواياني ديجو فولان مهاجم فياريال.

وأضاف النجم الكاميروني : "لقد سجلت أهدافا كثيرة هذا الموسم ردت على من قلل من قدرتي على التألق في ثاني مواسمي مع الفريق ، وما زالت أمامي فرصة الفوز بلقب هداف الليجا".

ويتساوي إيتو مع ديفيد بيا هداف فالنسيا في رصيد الأهداف ولكل منهما 25 هدفا ، وأمام بيا مباراة وحيدة في المرحلة الأخيرة من المسابقة على عكس إيتو الذي سيخوض مباراتين.

وحول مباراة الأرسنال القادمة قال إيتو : "لا أخشى دفاع المدفعجية أو الحارس ليمان ، وفي حالة عدم تسجيلي أهدافا في المباراة فسيكون رونالدينيو وديكو وجولي قادرون على ذلك".

ولم تهتز شباك الأرسنال خلال المباريات العشر الأخيرة التي خاضها الفريق في دوري أبطال أوروبا ، ليؤكد وصوله إلى المباراة النهائية بجدارة.

وأوضح إيتو قائلا : "الارسنال فريق قوي لا يستهان به ، فلديهم هنري وبيريس وفبريجاس ورييس ، وإن كانت قوة الفريق تتركز في هنري".

ويتردد على نطاق واسع أن النجم الفرنسي تييري هنري قائد المدفعجية سينتقل الموسم المقبل إلى صفوف النادي الكتالوني.

التعليقات