بريمن يتأهل لدوري أبطال أوروبا .. وهبوط كايزرسلاوترن

السبت، 13 مايو 2006 - 21:32

كتب : شادي أمير

حقق فيردر بريمن فوزا ثمينا على هامبورج بهدفين مقابل هدف في إطار المرحلة الأخيرة للدوري الألماني ، فيما هبط كايزرسلاوترن بعد تعادله مع فولفسبورج بهدفين لكل منهما.

في هامبورج ، حقق بريمن فوزا هاما على مضيفه هامبورج بهدفين مقابل هدف ليضمن التأهل مباشرة إلى دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

أحرز هدفي بريمن الكرواتي إيفان كلازنيتش وميروسلاف كلوزه ، بينما أحرز هدف هامبورج البوسني سيرجي بارباريز ، ليرتفع رصيد بريمن إلى 70 نقطة ، بينما تجمد رصيد هامبورج عند 68 نقطة.

وعلى ملعب فولكس فاجن أرينا ، تعادل فولفسبورج مع ضيفه كايزرسلاوترن بهدفين لكل منهما ، ليرتفع رصيد الأول إلى 34 نقطة في المركز الخامس عشر ، بينما هبط كايزر بعد أن احتل المركز السادس عشر برصيد 33 نقطة.

وتعادل بايرن ميونيخ مع بروسيا دورتموند بثلاثة أهداف لكل منهما ، وشهدت المباراة تتويج بايرن بعد حصوله على لقب الدوري بالإضافة إلى تكريم مايكل بالاك وبيكسنت ليزارازو وينز يريميز بسبب رحيل الأول في الموسم القادم واعتزال الآخرين.

وفي بقية المباريات ، تعادل هانوفر مع باير ليفركوزن بهدفين لكل منهما ، وفاز شالكة مع شتوتجارت بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، وكولن على أرمينيا بيليفيلد بأربعة أهداف مقابل هدفين ، وبروسيا مونشنجلادباخ على إينتراخت فرانكفورت بهدفين دون رد ، ونورنبرج على هيرتا برلين بهدفين مقابل هدف ، وتعادل دويسبورج مع ماينتس بدون أهداف.

وبذلك يلعب بايرن وبريمن في دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا ، بينما يلعب هامبورج في المباريات التأهيلية للبطولة ، ويلعب شالكه وباير ليفركوزن وفرانكفورت في كأس الاتحاد الأوروبي.

التعليقات
قد ينال إعجابك