الأهلي يواجه الزمالك في مشوار "البحث عن نقطة"

الأحد، 14 مايو 2006 - 11:13

كتب : وكالات

من سيفوز بمباراة القمة 97؟

القاهرة (رويترز) : يلتقي الساعة الثامنة والنصف من مساء الاحد بالتوقيت المحلي على استاد القاهرة فريقا الاهلي والزمالك في اطار مباريات الاسبوع الرابع والعشرين للدوري المصري لكرة القدم.

ويسعى الاهلي للفوز او التعادل على اقل تقدير ليحتفظ ببطولة الدوري للعام الثاني على التوالي بينما يأمل الزمالك الفوز باعتبار ان المباراة بطولة خاصة بين قطبي الكرة المصرية وعلى أمل ايضا أن يتعثر الاهلي في مباراتيه القادمتين.

وقال حسام البدري المدرب العام للاهلي ان روح التفاؤل تسيطر على معسكر الفريق ، وأضاف لرويترز : "حرص المدير الفني مانويل جوزيه على تحذير اللاعبين من اي تهاون او ثقة زائدة او اندفاع هجومي غير محسوب وطالبهم بحسم المباراة لصالحهم".

وأكد المدرب العام للأهلي ان مباراة فريقه مع الزمالك تأتي دائما خارج الحسابات لانها بطولة خاصة لها طابع خاص.

وفرض الجهاز الفني للاهلي سرية كاملة على تدريباته بمعسكره في مدينة السادس من اكتوبر ومنع الجماهير ورجال الاعلام من حضور التدريبات.

وفي المقابل قال البرتغالي مانويل كاجودا المدير الفني للزمالك انه يثق في قدرات لاعبيه تماما.

وقال كاجودا لرويترز : "المباراة 90 دقيقة ونسعى للفوز بها ، ومن يبذل جهدا اكبر سيحصل على النقاط الثلاث".

وطالب كاجودا لاعبيه بالتركيز الشديد وتنفيذ التعليمات بالاداء الجماعي والابتعاد عن البحث عن الالقاب الشخصية.

واكتملت صفوف الزمالك بعودة لاعبيه الاربعة الموقوفين من قبل الجهاز الفني وهم سامح يوسف ووائل القباني وابراهيم سعيد ووليد عبد اللطيف ، لكنه استبعدهم من المباراة لأسباب فنية.

ويدير المباراة طاقم حكام بقيادة الاسكتلندي ستيوارت دوجال الذي سبق له ان ادار لقاء القمة بين الفريقين عام 2003 ويعاونه فرانسيس اندروز وكلينز مارتن ويراقبها محمد حسام الدين.

وهذه هي المباراة رقم 97 بين الفريقين وسبق ان التقى الفريقان معا 96 مرة منذ انطلاق بطولة الدوري عام 1948.

فاز الاهلي 32 مرة مقابل 24 فوزا للزمالك وتعادل الفريقان 40 مرة وسجل الاهلي 116هدفا في مرمى الزمالك بينما سجل الزمالك 90 هدفا.

ويتصدر الاهلي الدوري المصري برصيد 63 نقطة وبفارق ثماني نقاط عن الزمالك صاحب المركز الثاني.

التعليقات
قد ينال إعجابك