ميسي في تشكيل برشلونة أمام أرسنال

الثلاثاء، 16 مايو 2006 - 13:13

كتب : وكالات

عودة ميسي

مدريد (رويترز) - انضم مهاجم الأرجنتين الشاب ليونيل ميسي إلى تشكيل فريق برشلونة الاسباني المكون من 22 لاعبا الذي سيخوض المباراة النهائية لدوري الأبطال الأوروبي أمام أرسنال الانجليزي في وقت لاحق من الأسبوع الحالي رغم أنه لم يلعب في صفوف الفريق منذ اكثر من شهرين.

وشارك اللاعب البالغ من العمر 18 عاما في تدريب برشلونة يوم الإثنين ، لكن الفريق الطبي المعالج لم يمنحه الضوء الأخضر للمشاركة في المباراة بعد.

ومن المتوقع اتخاذ قرار بشأن انضمامه للتشكيل المشارك في المباراة النهائية بعد التدريب الذي يجريه فريق برشلونة في استاد فرنسا يوم الثلاثاء.

وأصيب ميسي بتمزق في عضلة الفخذ في مباراة فريقه أمام تشيلسي الانجليزي في السابع من مارس والتي انتهت بالتعادل.

وقال ديكو لاعب خط وسط برشلونة في مؤتمر صحفي : "وجود ميسي معنا سيزيدنا قوة لكنني لا أعرف ان كان سيلعب في المباراة النهائية".

وديكو هو اللاعب الوحيد في تشكيل برشلونة الحالي الذي فاز بالكأس الاوروبية من قبل بعد أن ساعد بورتو البرتغالي في رفع الكأس عام 2004 وقد رفض أن يرجح فوز برشلونة.

وأضاف اللاعب البرتغالي : "ليست هناك أفضلية في أي مباراة نهائية ، ويجب أن نبذل جهودا كبيرة اذا كنا نريد الفوز".

وتابع قائلا : "لا نستطيع أن نقول أننا الفريق الافضل وحتى لو كنا الأفضل فهذا لا يضمن لنا الفوز .. إذا لم نحترم خصومنا فمن الممكن أن تسير الأمور إلى الأسوأ".

وقال ديكو : "ميلان كان متقدما 3-صفر على ليفربول في العام الماضي وانتهى به الأمر للخسارة في نهاية المطاف .. نحتاج إلى الجدية والهدوء والتركيز الكامل حتى لا نرتكب أي أخطاء".

التعليقات