الجابر والتمياط والشلهوب على رأس قائمة السعودية في كأس العالم

الثلاثاء، 16 مايو 2006 - 14:10

كتب : محرر في الجول

منتخب السعودية

أعلن البرازيلي باكيتا المدير الفني للمنتخب السعودي قائمة "الأخضر" لكأس العالم وجاء على رأسها ثلاثي فريق الهلال سامي الجابر ونواف التمياط ومحمد الشلهوب.

وضمت قائمة السعودية نجم الأهلي المخضرم حسين عبد الغني وزميله الصاعد مالك معاذ بعد تألقه مع المنتخب وتسجيله لهدف الفوز في مرمى توجو في المباراة الودية التي جمعت الفريقين مؤخرا.

وضم باكيتا معظم النجوم السعوديين المميزين دون أي مفاجآت وعلى رأسهم الجابر والتمياط والشلهوب وياسر القحطاني من الهلال ، بالإضافة إلى محمد نور نجم اتحاد جدة ، وسعد الحارثي هداف النصر.

وخرج من قائمة المنتخب السعودي أسامة المولد مدافع اتحاد جدة بعد تعرضه للإصابة في معسكر المنتخب في هولندا ، كما خرج مصطفى ملائكة حارس مرمى الأنصار وحل بدلا منه محمد خوجة حارس مرمى الشباب المتألق مع فريقه في الفترة الأخيرة.

وفيما يلي القائمة الكاملة للمنتخب السعودي :

محمد الدعيع وعبدالعزيز الخثران وخالد عزيز وعمر الغامدي ونواف التمياط ومحمد الشلهوب وسامي الجابر وياسر القحطاني ومحمد العنبر (الهلال) حسين عبدالغني ونايف القاضي ومحمد مسعد ومالك معاذ (الاهلي) مبروك زايد وحمد المنتشري ورضا تكر واحمد الدوخي وسعود كريري ومحمد نور ومحمد أمين (الاتحاد) ومحمد خوجة وأحمد البحري (الشباب) وسعد الحارثي (النصر)

التعليقات