مصدر مسئول : الأهلي يضم السعيد رسميا

الأحد، 21 مايو 2006 - 15:52

كتب : محرر في الجول

Al-Saied

أكد مصدر مسئول داخل الأهلي يوم الأحد أن النادي ضم طارق السعيد لاعب الزمالك إلى صفوفه رسميا لمدة ثلاث سنوات في صفقة انتقال حر دون الافصاح عن الفيمة المادية للتعاقد.

وقال المصدر ، الذي رفض ذكر اسمه ، في تصريحات لـFilGoal.com يوم الأحد إن السعيد وقع رسميا على عقد انضمامه للأهلي يوم السبت الماضي ، موضحا أن مدة التعاقد ستكون ثلاث سنوات ، لكنه رفض الافصاح عن القيمة المادية للصفقة.

وينتهي تعاقد السعيد مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري ، ورفض اللاعب تجديد تعاقده مع النادي الأبيض.

وأضاف المصدر نفسه : "السعيد لاعب جيد للغاية ، وسيكون مفيدا للأهلي في الجبهة اليسرى لا سيما بعد انتقال أحمد أبو مسلم إلى ستراسبورج الفرنسي ، وتعرض الأنجولي جيلبرتو لاصابة بالغة لن يعود بسببها إلى اللعب قبل ثلاثة أشهر من الآن ، بالاضافة إلى عدم وضوح الرؤية بالنسبة لمحمد عبد الوهاب المعار للأهلي من فريق الظفرة الإماراتي".

ويسعى الأهلي إلى التعاقد مع عبد الوهاب بشكل نهائي ، لكن الصفقة تواجهها عثرات قوية بسبب المطالب المادية لنادي الظفرة.

وحصل السعيد - 28 عاما - على لقب أحسن لاعب في مصر عامي 2000 و2001 ، وتوج بلقب هداف الدوري الممتاز موسم 2000-2001 ، كما لعب لفترة قصيرة بين صفوف فريق أندرلخت البلجيكي عام 2002.

ولعب السعيد 61 مباراة دولية مع منتخب مصر كان آخرها أمام بلجيكا وديا في شهر فبراير عام 2005.

إلى ذلك ، أكد المصدر ذاته أن هناك مفاوضات جارية حاليا مع محمد صديق مدافع الزمالك ، مشددا على أنه لم ينضم رسميا إلى الأهلي حتى الآن ، لكنه عاد وأكد أن الأمور في طريقها للحسم في الأيام القليلة القادمة.

التعليقات