جعفر والبيلي والمحمدي في قائمة منتخب مصر لمباراة اسبانيا .. وعودة هاني سعيد

الأحد، 21 مايو 2006 - 17:06

كتب : محرر في الجول

الفراعنة وحلم المونديال

اختار الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسن شحاتة قائمة مبدئية تضم 27 لاعبا لمباراة اسبانيا الودية التي تقام في اليوم الثالث من شهر يونيو المقبل في مدينة إلشي الاسبانية على استاد مارتينيز فاليرو ضمن استعدادات "مصارعو الثيران" لكأس العالم.

وقال شوقي غريب المدرب العام لمنتخب مصر في تصريحات صحفية إنه سيتم تصفية اللاعبين إلى 22 لاعبا فقط عقب نهاية دور الـ16 لكأس مصر من أجل السفر إلى اسبانيا يوم 29 مايو الحالي.

وضمت القائمة عددا من الوجوه الجديدة مثل مصطفى جعفر مهاجم الزمالك ، وشريف البيلي لاعب وسط المقاولون العرب ، وثنائي غزل المحلة محمود فتح الله وأحمد المحمدي ، بالاضافة إلى شريف إكرامي حارس مرمى فيينورد الهولندي.

كما شهدت القائمة عودة هاني سعيد لاعب المصري الحالي وباري وفيورنتينا وميسينا الايطاليين السابق إلى صفوف الفريق لأول مرة منذ عام 2004.

ويغيب عن صفوف الفريق عمرو زكي بسبب الإصابة ، وأحمد حسام "ميدو" للإيقاف.

وسيبدأ منتخب مصر تدريباته يوم الأربعاء القادم على الملعب الفرعي الملحق باستاد القاهرة الدولي في الخامسة مساء ، يعود بعدها اللاعبون إلى أنديتهم لأداء المباريات المتبقية في دور الـ16 لكأس مصر يومي 26 و27 مايو الجاري ، ثم العودة إلى معسكر المنتخب مرة أخرى استعدادا للسفر إلى اسبانيا.

وتتبقى أربع مباريات في دور الـ16 لكأس مصر بين الشمس وحرس الحدود ، وكفر الشيخ وغزل المحلة ، والمنصورة وإنبي ، والجونة والاتحاد السكندري.

جدير بالذكر أن لقاء اسبانيا هو الأول لمنتخب مصر منذ الفوز بكأس الأمم الأفريقية في فبراير الماضي.

ولن يدخل اللقاء ضمن التصنيف الشهري للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) الذي سيتم حجبه في شهر يونيو بسبب إقامة كأس العالم.

وفيما يلي قائمة منتخب مصر كاملة :

حراسة المرمى : عصام الحضري (الأهلي) ، محمد عبد المنصف (الزمالك) ، مصطفى كمال (إنبي) ، شريف إكرامي (فيينورد الهولندي)

الدفاع : عماد النحاس ، وائل جمعة ، محمد عبد الوهاب (الأهلي) ، محمود فتح الله (غزل المحلة) ، محمد "حمادة" يوسف (الاتحاد السكندري) ، هاني سعيد (المصري) ، أحمد فتحي (الإسماعيلي) ، عبد الظاهر السقا (كونيا سبور التركي) ، أحمد أبو مسلم (ستراسبورج الفرنسي)

الوسط : حسن مصطفى ، محمد شوقي ، محمد أبو تريكة ، محمد بركات (الأهلي) ، أحمد المحمدي (غزل المحلة) ، شريف البيلي (المقاولون العرب) ، المعتز بالله محمد "إينو" (الزمالك) ، أحمد حسن (بشيكتاش التركي) ، حسني عبد ربه (ستراسبورج الفرنسي)

الهجوم : عماد متعب (الأهلي) ، عبد الحليم علي ، جمال حمزة ، مصطفى جعفر (الزمالك) ، أحمد عيد (حرس الحدود)

التعليقات