أياكس يرغب في التعاقد مع ديفيدز

الأربعاء، 24 مايو 2006 - 18:33

كتب : شريف عبد القادر

أبدى هنت تن كيت المدير الفني لفريق أياكس أمستردام الهولندي رغبته في ضم لاعب الوسط المخضرم إدجار ديفيدز من توتنهام هوتسبر الإنجليزي.

وقال كيت لصحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية يوم الأربعاء : "حصلنا على موافقة مبدئية من اللاعب ، ومتوقع جدا إنهاء إجراءات التعاقد قريباً في ظل رغبته في العودة إلى وطنه".

وكان ديفيدز – 33 عاماً - قد أمضى مع أياكس 5 أعوام في الفترة من 91 حتى 1996 قبل أن ينتقل للعب في أندية إيطاليا الكبيرة ميلان ويوفنتوس وإنترميلان.

وأضاف المدير الفني لأياكس : "نحن نملك فريق من صغار السن وانضمام ديفيدز سيمد اللاعبين بالحماس وهومكسب كبير لنا وسيكون له دور محوري وحاسم".

ويذكر أن ديفيدز انضم إلى توتنهام الموسم الماضي قادما من إنترميلان ، وساهم بشكل كبير في حصول النادي اللندني على المركز الخامس في الدوري وضمان المشاركة في في كأس الاتحاد الأوروبي الموسم القادم.

وفي حالة تأكد انتقال ديفيدز إلى النادي الهولندي سيكثف توتنهام من مفاوضاته مع نادي سانت إتيان الفرنسي لضم اللاعب الإيفواري ديديه زوكورا ، في الوقت الذي أجل فيه اللاعب المفاوضات مع أي عروض إلى ما بعد الانتهاء من مشاركته في كأس العالم.

التعليقات
قد ينال إعجابك