فيرون : أدريانو لا يستحق كل هذه الضجة!

السبت، 27 مايو 2006 - 16:22

كتب : أسامة خيري

انتقد الأرجنتيني خوان فيرون لاعب فريق إنتر ميلان الإيطالي تصرفات زميله البرازيلي أدريانو وأحاديثه الكثيرة في الآونة الأخيرة لوسائل الإعلام حول رحيله من الفريق.

وقال فيرون في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لمجلة "فوتبول إيطاليا" نقلا عن صحيفة أرجنتينية يوم السبت : "إذا شارك (أدريانو) مع الفريق بنفس قدر الكلام الذي يصرح به ، لفاز الإنتر بالدوري الإيطالي".

وكان الخلاف الكبير بين فيرون وأدريانو قد بدا في منتصف الموسم السابق عندما تأخر أدريانو في العودة إلى إيطاليا بعد أداء مباراة مع منتخب بلاده مما تسبب في غيابه عن مباراة لفريقه في المسابقة ، وهو الموقف الذي غضب منه اللاعب الأرجنتيني ووصف زميله بأنه "لا يتحمل المسئولية".

وأضاف لاعب خط وسط "النيراتزوري" : "أدريانو يشعر بأنه لاعب فريد في نوعه ، وهو شيء غير صحيح ، فهو ليس رونالدو أو رونالدينيو ، وأتمنى من كل قلبي أن نواجه البرازيل في كأس العالم المقبلة".

وصرح أدريانو منذ أيام قليلة بأنه لا يشعر بالارتياح لوجوده في الإنتر ، ولا يمانع من الرحيل عن الفريق ، وأشار إلى أن فريق "الأزرق والأسود" يبدو وكأن فيه مافيا أرجنتينية تحاول إبعاده عن الفريق.

ومن المعروف أن قائمة الإنتر في الموسم السابق كانت تضم ثمانية لاعبين يحملون الجنسية الأرجنتينية ، فيما تضم القائمة أربعة لاعبين فقط يحملون الجنسية الإيطالية.

وعن نية فيرون في العودة إلى الأرجنتين مرة أخرى بداية من الموسم المقبل ، قال اللاعب إن الإنتر طلب منه البقاء مع الفريق ، لكنه يفكر بشكل جدي في العودة إلى بلاده بسبب رغبة زوجته وأولاده في ذلك.

التعليقات