الحكم على منصور بالحبس 6 أشهر بتهمة سب وقذف حسن حمدي .. ورئيس الزمالك يستأنف

السبت، 27 مايو 2006 - 16:53

كتب : محرر في الجول

حكمت محكمة جنح العجوزة يوم السبت بحبس مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ستة أشهر بتهمة سب وقذف حسن حمدي رئيس النادي الأهلي ، فيما استأنف منصور القرار فور صدوره.

وجاء حكم المحكمة بحبس منصور في القضية التي رفعها حمدي ضده بتهمة السب والقذف في أعقاب مباراة القمة بين الفريقين في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي.

وأقام منصور مؤتمر صحفيا يوم السبت عاتب خلاله حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة بشأن الأعضاء الذين قام بتعيينهم في مجلس إدارة الزمالك خلفا للأعضاء المستقيلين مؤكدا أنهم "سبب الخلافات التي يمر بها النادي في الوقت الحالي".

وأعلن منصور خلال المؤتمر رفضه قرار مجلس إدارة الزمالك بأن يتم السماح لرؤوف جاسر نائب رئيس النادي بالتوقيع بدلا منه في حالة رفضه ، وأشار إلى أن ذلك يعتبر مخالفا للوائح ، وهو ما سترفضة الجهة الإدارية.

وعن قرار الأعضاء المعينيين باختيار أحد يومي 10 و11 من أغسطس المقبل لعقد الجمعية العمومية ، قال منصور إنهم أجبروا على ذلك بعدما لمسوا رفض أعضاء النادي لتواجدهم في مجلس الإدارة.

وقام رئيس الزمالك بتحميل ممدوح عباس أمين صندوق نادي الزمالك السابق مسئولية رحيل محمد صديق وطارق السعيد إلى النادي الأهلي بسبب عدم تفاوضه معهما ، مما تسبب في قيامهما بالتوقيع لمنافسه اللدود في فبراير السابق.

ثم عاد منصور وأكد أن الزمالك لا يحتاج للسعيد في الفريق ، وطلب من اتحاد الكرة شطب صديق بسبب "تواطؤه مع الأهلي في مباراة الفريقين الأخيرة في الدوري والتي انتهت لصالح الفريق الأحمر بهدفين نظيفين"!

واختتم رئيس الزمالك حديثه مشيراً إلى أن منصور البلوي رئيس نادي اتحاد جدة سيتبرع بقيمة صفقتين كبيرتين في الأيام المقبلة ، وسيقوم كذلك رجل أعمال بتدعيم صفقة كبيرة للزمالك ستتسبب في "اهتزاز النادي الأهلي"!

التعليقات