محسن صالح لـFilGoal.com : هدفي تكوين فريق ينافس على كأس الأمم الأفريقية

الإثنين، 29 مايو 2006 - 22:06

كتب : وكالات

تونس - مراد التائب : أكد محسن صالح المدير الفني لمنتخب ليبيا أن هدفه الأول على المدى القريب هو تكوين فريق قادر على المنافسة الجدية على لقب كأس الأمم الأفريقية ، ثم التأهل إلى نهائيات كأس العالم لعام 2010.

وقال صالح في تصريحات خاصة لمراسل FilGoal.com في تونس التي يزورها المنتخب الليبي حاليا : "ما يبعث على التفاؤل هو الصلاحيات الكاملة الممنوحة لي من طرف المسئولين على شئون الكرة الليبية والإمكانيات الضحمة الموضوعة للنهوض بشأن المنتخب الليبي".

وأضاف صالح قبل بداية مران الفريق الليبي على استاد المنزة بالعاصمة التونسية استعدادا لخوض لقاءات دورة LG الدولية الودية التي تنطلق يوم الثلاثاء : "لا أزال حتى الآن في مرحلة الاستكشاف ، وهدفنا من المشاركة في دورة تونس الاحتكاك بفرق أكثر منا خبرة وإمكانيات ، وهي مشاركة تأتي في إطار أهدافنا المرسومة" ، وتابع : "نحن هنا للاستفادة والتعلم ولاكتشاف نقاط قوتنا وضعفنا".

وسيعطي صالح الفرصة في هذه الدورة لأغلب اللاعبين الذي شاركوا في كأس أمم أفريقيا الماضية في مصر ، وذلك "لاختبار جدارتهم بالتواجد في المنتخب".

ولم يفت محسن صالح تشجيع المنتخب التونسي الذي يستعد للمونديال بقوله : "كلنا وراء تونس في ألمانيا".

ويشارك في دورة LG بجانب تونس منتخبات ليبيا وروسيا البيضاء وأوروجواي ، وتأتي ضمن استعدادات الفريق التونسي لخوض نهائيات كأس العالم.

التعليقات
قد ينال إعجابك