الإيفواري زوكورا في طريقه لتوتنهام

الأحد، 04 يونيو 2006 - 14:47

كتب : أحمد نبيل

أكد فرانك بلحسن مدير أعمال الإيفواري ديدييه زوكورا لاعب وسط سانت إيتيان الفرنسي أن نادي توتنهام الإنجليزي يتفاوض معه بشأن التعاقد مع اللاعب بداية من الموسم المقبل.

وقال بلحسن لصحيفة "نيوز أوف ذا ورلد" الإنجليزية يوم الأحد : "توتنهام مهتم بالتعاقد مع اللاعب منذ أن تابعه المدير الفني مع سانت إيتيان".

ويشارك زوكورا -25 عاما- مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم التي تنطلق في ألمانيا يوم الجمعة القادم ، ومن المتوقع ظهوره بشكل ملفت في البطولة التي تشارك فيها كوت ديفوار لأول مرة.

وأضاف مدير أعمال اللاعب: "تحدث مسئولو توتنهام مع نادي سانت إيتيان بالفعل وقدموا عرضا رسميا ولكن حتى هذه اللحظة لم يتم شيء بهذا الشأن".

وأشارت تقارير صحفية إنجليزية إلى أن النجم الإيفواري قد تلقى عرضا في نهاية الموسم الماضي من الأرسنال منافس توتنهام التقليدي في العاصمة الإنجليزية ، إلا أن اللاعب فضل الانتقال لتوتنهام بعد رفض الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني "للمدفعجية" التعاقد معه بداعي وجود مدافعين إيفواريين ضمن صفوف الفريق.

وتألق الإيفواريان إيمانويل إيبوي وكولو توريه ضمن صفوف المدفعجية الموسم الماضي ، وقادا الفريق إلى نهائي دوري أبطال أوروبا التي خسره الأرسنال أمام برشلونة الإسباني.

التعليقات
قد ينال إعجابك