الأهلي يتعاقد مع مهاجم كفر الشيخ .. وبرشلونة يطلب مليوني يورو للمشاركة في احتفالات المئوية

الأربعاء، 07 يونيو 2006 - 17:29

كتب : محرر في الجول

Ahli are bidding for a third consecutive title

أعلن النادي الأهلي تعاقده رسميا مع أحمد الملا -19 عاما -مهاجم نادي كفر الشيخ مقابل 250 ألف جنيه ، مع تنظيم لقاء ودي بين الأهلي وكفر الشيخ يخصص دخله بالكامل لصالح الأخير في إطار الصفقة ذاتها.

وقال عدلي القيعي مدير التسويق بالأهلي لـFilGoal.com يوم الأربعاء : "اللاعب صفقة رابحة للفريق ، لإجادته اللعب بقدميه الإثنين وصغر سنه".

وأوضح القيعي أن العقد تم توقيعه في مكتب محافظ كفر الشيخ بحضور محرم الراغب مدير عام النادي الأهلي ووجود اللاعب الذي أصبح سادس لاعب ينضم إلى القلعة الحمراء رسميا.

ومن ناحية اخرى ، طلب نادي برشلونة بطل الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا الموسم الماضي 2 مليون يورو مقابل مواجهة الأهلي بالقاهرة في شهر ديسمبر المقبل في إطار احتفال النادي بمرور مائة عام على إنشائه.

وقد كلف مجلس إدارة النادي هشام الخشن عضو المجلس القومي للرياضة بالتفاوض باسم النادي مع برشلونة حول المقابل المادي ، مع التأكيد على قدرة النادي على توفير قيمة المبلغ الذي طلبه "البارسا".

إلى ذلك ، أعلن حسام البدري المدرب العام للفريق والقائم بأعمال مدير الكرة أنه سيتوجه إلى النمسا بعد نهاية مباريات كأس مصر لتققد المكان الذي رشحه نادي جراتس النمساوي لإستضافة معسكر الفريق الخارجي استعدادا للموسم الجديد.

وأوضح البدري أن النادي النمساوي عرض استضافة الأهلي خلال هذا الصيف على أن يرد الأهلي الدعوة في يناير القادم بناء على بروتوكول تم توقيعه بين الطرفين.

التعليقات