جاتوزو يغيب عن أول مباراتين لإيطاليا في المونديال

الأربعاء، 07 يونيو 2006 - 19:13

كتب : أسامة خيري

بات في حكم المؤكد غياب جينارو جاتوزو لاعب خط وسط منتخب إيطاليا عن أول مبارتين لبلاده في نهائيات كأس العالم بعد إصابته في فخذه أثناء مباراة الفريق الودية أمام سويسرا الأسبوع الماضي.

وقال إنريكو كاستيللاتي طبيب المنتخب الإيطالي في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لمجلة "فوتبول إيطاليا" يوم الأربعاء : "جاتوزو سيغيب عن مباراة أو مباراتين، وهو ما يعني غيابه عن مباراتي غانا وأمريكا".

وكان جاتوزو قد شارك في مباراة ودية أمام المنتخب السويسري يوم الأربعاء السابق في إطار استعدادات المنتخبين لكأس العالم ، وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي ، ولم يتم التأكد من إصابة لاعب ميلان إلا بعد المباراة بأسبوع.

ومن جانبه ، قال مارتشيليو ليبي المدير الفني لـ"الأتزوري" في تصريحات أبرزتها شبكة "سكاي سبورتس" التليفزيونية يوم الأربعاء : "لن أقوم باستبدال جاتوزو من القائمة".

وتابع ليبي قائلاً إنه يتحتم دائما دفع فاتورة الإصابات ، سواء قبل البطولة أو أثنائها ، وفي بعض الأحيان تكون الإصابة قبل البطولة أفضل ، وذلك على حد تعبيره.

ويعاني المنتخب الإيطالي من إصابة الثنائي جيانلوكا زامبروتا وأليساندرو نيستا ، وتأكد غياب الأول عن لقاء منتخب بلاده الأول في البطولة ، فيما ما زالت هناك شكوك حول إمكانية لحاق الثاني باللقاء الأول.

التعليقات