بيكرمان : هزمنا فريق قوي جدا .. ميشيل : مازال أمامنا مباراتان

الأحد، 11 يونيو 2006 - 11:25

كتب : أحمد نبيل

فرحة أرجنتينية بالفوز

أعرب خوسيه بيكرمان المدير الفني لمنتخب الأرجنتين عن سعادته البالغة بالفوز على كوت ديفوار ، مشيرا إلى أن المنتخب الإيفواري قوي للغاية ويؤدي بشكل يتنافى تماما مع كونه يشارك في كأس العالم لأول مرة.

وقال بيكرمان في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة ونشر وقائعه الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) : "تغلبنا على منتخب قوي قادر على تحقيق نجاحات كبيرة في المونديال ، لكن أبنائي أدوا ما عليهم وهاجموا وسجلوا هدفين ، ودافعوا عندما تتطلب الأمر ذلك".

وفاز منتخب الأرجنتين على نظيره الإيفواري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت على ملعب هامبورج في أولى مباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس العالم بألمانيا ، وقدم خلالها الفريقان عرضا قويا وممتعا.

ومن جانبه قال خافيير سافيولا صاحب الهدف الثاني "للتانجو" وأحسن لاعب في المباراة : "حققت حلم طال انتظاره بتسجيل هدف في كأس العالم ، وأشكر زميلي ريكيلمي الذي أهداني كرة بينية رائعة ، وقد احتفظت بقميصي ورفضت تبديله مع أحد لاعبي كوت ديفوار حتى أهديه لأمي".

وعلى الجانب الأخر قال الفرنسي هنري ميشيل المدير الفني "للأفيال" : "لست غاضبا من الخسارة لكني محبط بعض الشيء ، لقد أضعنا العديد من الفرص السهلة للتسجيل ودفعنا ثمن ذلك غاليا لكن مازال أمامنا مباراتان".

وأشار النجم دييديه دروجبا قائد الفريق الإيفواري إلى أن المنتخب الأرجنتيني استطاع تسجيل هدفين من فرصتين ، بينما فشلنا نحن في ذلك وسجلنا هدفا واحدا لا أشعر بمتعته رغم أنني الذي سجلته ، لكن في بطولة مثل كأس العالم يجب أن نتعلم من كل مباراة.

التعليقات