الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر بعد الفوز على الحدود والإسماعيلي

الثلاثاء، 13 يونيو 2006 - 22:32

كتب : وكالات

تأهل الأهلي إلى المباراة النهائية لكأس مصر بعد فوز باهت على حرس الحدود بهدف دون رد يوم الثلاثاء في الدور قبل النهائي ، ولحق به الزمالك غريمه اللدود بفوز صعب على الإسماعيلي 4-2 بركلات الترجيح.

على استاد الكلية الحربية ، أحرز محمد عبد الوهاب هدفا في الدقيقة 43 من تسديدة قوية إثر ركلة حرة مباشرة ليحقق الفريق الأحمر فوزا صعد به إلى المباراة النهائية لكأس مصر لأول مرة منذ عام 2003.

لعب الأهلي مباراة باهتة ، ساعده في ذلك الأداء السلبي من حرس الحدود الذي لم يبد أي نية في مهاجمة الفريق الأحمر ، وازدادت المباراة سلبية بعد طرد محمد حليم قائد الحدود في الدقيقة 55 ، ليكتفي الفريق السكندري باستكمال المباراة دون حماس.

وعلى استاد القاهرة ، فاز الزمالك على الإسماعيلي بنتيجة 4-2 بركلات الترجيح عقب تعادل الفريقين 1-1 بنهاية الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة ، ليتأهل الفريق الأبيض إلى المباراة النهائية ومواجهة غريمه التقليدي الأهلي.

تقدم الزمالك عن طريق محمود محمود في الدقيقة الثالثة ، وتعادل أحمد فتحي للإسماعيلي في الدقيقة 14 من زمن اللقاء.

وفي ركلات الترجيح ، أحرز للزمالك وائل القباني وجمال حمزة ووليد عبد اللطيف ومحمد عبد المنصف ، بينما أحرز للإسماعيلي سيد معوض والغيني صامويل جونسون ، وأهدر أحمد الجمل وعمر جمال.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي والزمالك في المباراة النهائية للبطولة يوم الجمعة القادم على استاد القاهرة الدولي ، وهي المواجهة الأولى بين الفريقين في كأس مصر منذ 14 عاما عندما فاز الأهلي على الزمالك 2-1 في المباراة النهائية للبطولة عام 1992.

التعليقات