عبد الوهاب : سقطت بسبب لكمة من محمود محمود .. ومتعب : شكرا لإدارة الأهلي وجماهيره

السبت، 17 يونيو 2006 - 06:55

كتب : وكالات

لاعبو الأهلي يحتفلون بكأس مصر - تصوير عمر شعيب

استاد القاهرة - أسامة خيري : أكد محمد عبد الوهاب الجناح الأيسر المدافع للأهلي أنه لم يسقط على الأرض بسبب فرحته بالهدف الأول للفريق في مرمى الزمالك ، موضحا أن سقوطه كان بعد اعتداء من محمود محمود لاعب الزمالك.

وقال عبد الوهاب في تصريحات للصحفيين عقب نهاية لقاء الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر بفوز الفريق الأحمر بثلاثة أهداف دون مقابل : "سبب سقوطي على الأرض بعد الهدف الأول هو أنني تلقيت لكمة قوية من محمود محمود لاعب الزمالك ، فحاولت استكمال الجري نحو المرمى ، لكنني لم أنجح وسقطت على الأرض".

وكان عبد الوهاب قد سقط مغشيا عليه بعد الهدف الأول للأهلي الذي أحرزه عماد متعب ، وهرع نحوه الجهاز الطبي للفريق وزملائه ، قبل أن يعود بعدها بدقائق إلى الملعب بعد أن أفاق من اللكمة التي تلقاها من مدافع الزمالك.

وأضاف عبد الوهاب : "نجحنا في تنفيذ تعليمات مانويل جوزيه المدير الفني للفريق ، وكان الفريق بأكمله في حالة تركيز عالية قبل اللقاء من أجل الفوز به".

وفي سياق متصل ، هنأ عماد متعب جمهور الأهلي الفوز بالفوز بكأس مصر ، وقال في تصريحات صحفية عقب اللقاء : "الإدارة بجانب الجمهور تستحق كل الشكر ، فقد وفرت لنا كل ما نطلبه".

وأضاف متعب ، صاحب هدفين من ثلاثية الأهلي : "أنا فخور بالتواجد في هذا الجيل من اللاعبين الذين يمثلون النادي الأهلي في الوقت الحالي ، وسعيد بالحصول على البطولة الخامسة مع الفريق هذا الموسم".

من جانبه اعتذر النجم محمد أبو تريكة للجماهير الحمراء عن ركلة الجزاء التي أضاعها خلال اللقاء ، ووعد بتعويضها في الفترة القادمة.

وكان أبو تريكة قد انبرى لركلة جزاء احتسبت لمصلحة زميله حسام عاشور ، لكن محمد عبد المنصف حارس مرمى الزمالك نجح في إنقاذها.

التعليقات
قد ينال إعجابك