أدريانو يهدي هدفه الأول في المونديال إلى إبنه .. وكيويل قد يغيب عن مباراة كرواتيا للإيقاف

الإثنين، 19 يونيو 2006 - 18:38

كتب : أحمد نبيل

Ronaldo and Adriano were below form in the World Cup finals

أكد النجم البرازيلي أدريانو أن مواجهة منتخب بلاده أمام استراليا كانت صعبة للغاية ، معبرا عن سعادته بتسجيله أول هدف له في بطولات كأس العالم.

وقال أدريانو في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة : "كانت مباراة صعبة حقا ، لكننا لعبنا أفضل من مباراتنا السابقة أمام كرواتيا ، وأهدي أول أهدافي في المونديال إلى إبني الذي رٌزقت به قبل أيام".

وضمنت البرازيل التأهل إلى دور الـ16 لمونديال ألمانيا بعد الفوز بهدفين نظيفين على المنتخب الأسترالي في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الأحد على استاد مدينة ميونيخ ضمن مباريات المجموعة السادسة في كأس العالم.

ومن جانبه قال المهاجم البرازيلي رونالدو : "أدائنا تحسن بشكل كبير ، وأعتقد أننا نسير على الطريق الصحيح ومستوانا يتصاعد من مباراة لأخرى".

وتلتقي البرازيل في المباراة الأخيرة بالمجموعة مع المنتخب الياباني ، بينما ستخوض أستراليا مواجهة صعبة أمام كرواتيا.

وعلى الجانب الأخر قال هاري كيويل نجم أستراليا : "لعبنا بشكل جيد والأجواء في الملعب كانت رائعة ، والأن يجب علينا أن نفوز على كرواتيا لضمان التأهل لدور الـ16 ، فلن نلعب على التعادل".

يذكر أن كيويل قد يتعرض لعقوبة تحرمه من المشاركة أمام كرواتيا بعدما أشار الحكم الألماني ماركوس ميرك في تقريره عن المباراة إلى أن النجم الأسترالي تطاول عليه بتعبيرات تدل على التحذير والتهديد.

التعليقات