بارتيز : مازلنا ضمن المرشحين للفوز بالمونديال!

الثلاثاء، 20 يونيو 2006 - 15:42

كتب : أحمد نبيل

بارتيز فرنسا

أكد فابيان بارتيز حارس مرمى فرنسا أن منتخب بلاده مازال ضمن أبرز المرشحين للفوز بنهائيات كأس العالم ، مشيرا إلى أن الفوز بالكأس في مازال في متناولهم.

وقال بارتيز في تصريحات أبرزتها شبكة سكاي سبورت التليفزيونية يوم الثلاثاء : "مازلنا ضمن المرشحين للفوز بالمونديال رغم البداية السيئة في المباراتين السابقتين ، ما ينقصنا حتى الان الثقة في أنفسنا واللعب من أجل تحقيق الفوز".

وظهر منتخب "الديوك" بشكل سيئ للغاية أمام سويسرا وتعادل سلبيا ، قبل أن يفشل في الحفاظ على تقدمه بهدف أمام كوريا الجنوبية ليخرج بنقطة اخرى ، وضعته في موقف حرج للغاية قبل المواجهة الأخيرة أمام توجو يوم الجمعة.

وأضاف حارس مرمى فريق مرسيليا الفرنسي : "ليس لدينا أي عذر يعفينا من عدم تحقيق الفوز في المباراتين السابقتين ، وإن كان لنا هدف أكيد لم يحتسبه حكم مباراتنا أمام كوريا نظرا لأن الكرة التي لعبها فييرا برأسه تجاوزت خط المرمى الكوري ، لكننا لن ننظر للوراء".

وتحتل فرنسا المركز الثالث في المجموعة السابعة في مونديال ألمانيا 2006 برصيد نقطتين من تعادلين مع سويسرا وكوريا ، بينما يتصدر المنتخب السويسري المجموعة برصيد أربع نقاط متفوقا بفارق الأهداف عن كوريا التي لها نفس الرصيد ، بينما تقبع توجو في المركز الرابع والأخير بدون نقاط.

يذكر أن فرنسا توجت بطولة كأس العالم التي استضافتها عام 1998 ، وحصلت على لقب بطولة الأمم الأوروبية عام 2000.

التعليقات