سكولاري : لم أستعجل الفوز

السبت، 01 يوليه 2006 - 23:06

كتب : أحمد نبيل

هل تتكرر الفرحة البرتغالية أمام الألمان

أكد البرازيلي لويز فليبي سكولاري المدير الفني لمنتخب البرتغال أنه تعامل مع مباراة إنجلترا بشكل هاديء ولم يستعجل الفوز ، مشيرا إلى أنه لا يفكر حاليا في الفريق الذي سيواجهه في الدور قبل النهائي لكأس العالم.

وقال سكولاري في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة : "لعبنا بشكل هاديء وتعاملت مع المباراة خطوة خطوة دون استعجال الأمور".

وتأهلت البرتغال إلى قبل نهائي كأس العالم بعد فوزها على إنجلترا 3-1 بركلات الترجيح بعد إنتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وأضاف سكولاري الذي قاد البرازيل للقب كأس العالم عام 2002 : "لايهمني الفريق الذي سنواجهه في قبل النهائي .. يجب الآن أن نحتفل بتأهلنا".

وصعدت البرتغال إلى الدور قبل النهائي لأول مرة منذ 40 عاما ، وستلعب يوم الأربعاء القادم مع الفائز من البرازيل وفرنسا.

ومن ناحيته ، قال ريكاردو حارس مرمى البرتغال : "فرحتنا كبيرة بالتأهل لقبل النهائي ولن نفكر في الفريق الذي سنواجهه في المباراة المقبلة ، وأمامنا وقت كاف من أجل الإستعداد لهذه المباراة الهامة".

وعلى الجانب الآخر ، قال السويدي زفين جوران إريكسون المدير الفني للمنتخب الإنجليزي : "أنا فخور بأداء اللاعبين طوال المباراة ، لكن هذه كرة القدم وركلات الترجيح صعب التوقع بنتيجتها رغم أننا تدربنا كثيرا على أدائها".

وأضاف إريكسون : "رغم حصول روني على البطاقة الحمراء إلا أننا نجحنا في الصمود بعشرة لاعبين وقدم اللاعبون عرضا رائعا".

وبخروج إنجلترا ، تكون مهمة المدرب السويدي قد انتهت بعد ست سنوات قضاها في قيادة المنتخب الإنجليزي ، ليتسلم مساعده ستيف مكلارين المهمة خلفا له.

التعليقات
قد ينال إعجابك