الجهاز الطبي للأهلي : بركات مع الأهلي في فرنسا للتأكد من حجم إصابته

الأحد، 02 يوليه 2006 - 16:38

كتب : وكالات

متابعة - أسامة خيري : أكد الجهاز الطبي للنادي الأهلي أن إصابة النجم محمد بركات مشابهة تماما للإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الأهلي وحرس الحدود في الدوري الممتاز الموسم الماضي ، مشيرا إلى أن اللاعب سيسافر مع الفريق في معسكره الإعدادي في فرنسا لبيان حجم إصابته.

وقال أسامة رجائي عضو الفريق الطبي للأهلي لـFilGoal.com عقب تدريب الفريق الأحمر يوم الأحد إن بركات أجرى أشعة بالرنين المغناطيسي أظهرت وجود إصابة في الركبة اليمنى "وهي نفس الإصابة التي تعرض لها في مارس الماضي أمام حرس الحدود والتي تم تشخيصها على أنها جذع في الرباط الداخلي".

وأضاف رجائي أنه من الصعب تحديد المدة التي سيغيب فيها بركات عن الملاعب ، مؤكدا أن اللاعب سيتم عرضه على أطباء متخصصين خلال معسكر الفريق في فرنسا - الذي يبدأ يوم الإثنين.

وقال رجائي إنه من الممكن ألا يحتاج بركات سوى راحة سلبية بسيطة يعود بعدها للعب.

ورفض اللاعب التعليق على إصابته عند سؤاله من قبل مراسل FilGoal.com.

وأصيب بركات خلال مباراة حرس الحدود الموسم المنصرم بذات الإصابة ، وعلى الرغم من أن الجهاز الطبي أعلن وقتها أن اللاعب سيخضع لجراحة ، إلا أنه عاد وأكد أن بركات يحتاج إلى تدريبات تقوية فقط ، وهو ما يفسر رغبة الجهاز الطبي للفريق حاليا في عرض اللاعب على أطباء متخصصين في فرنسا لتحديد حجم إصابة نجم الأهلي ومنتخب مصر.

وكانت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي قد أكدت لـFilGoal.com في وقت سابق من يوم الأحد إصابة بركات بقطع في وتر العرقوب ، وهو ما اتضح بعد ذلك عدم صحته.

وأعلن الأهلي قبل أيام نجاحه في تمديد تعاقد بركات حتى عام 2009 ، بدون الإفصاح عن القيمة المادية التي حصل عليها نظير التجديد.

وساهم بركات في فوز الأهلي بدوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي ، ونال لقب هداف البطولة برصيد سبعة أهداف ، كما نال لقب أحسن لاعب في البطولة ، وفاز بلقب أفضل لاعب أفريقي في استفتاء هيئة الاذاعة البريطانية (بي.بي.سي.) لعام 2005 ، بالإضافة لمساهمته الكبيرة في فوز الأهلي بلقبي الدوري والكأس المحليين الموسم الماضي.

التعليقات