سكولاري : فرنسا استحقت الفوز

الخميس، 06 يوليه 2006 - 14:52

كتب : أحمد ماهر

اعترف البرازيلي لويز فيليبي سكولاري المدير الفني لمنتخب البرتغال بأحقية فرنسا في التأهل إلى المباراة النهائية لكأس العالم على حساب فريقه ، لكنه تحفظ في الوقت ذاته على قرارات الحكم الأوروجواياني خورخي لاريوندا الذي أدار اللقاء.

وقال سكولاري في تصريحات للصحفيين عقب نهاية مباراة الدور قبل النهائي بين البرتغال وفرنسا : "هناك مواقف صعبة دائما ، فنحن فعلنا كل شيء ، قدمنا أفضل ما عندنا ، وفي النهاية أهنيء فرنسا".

وأضاف : "يجب علينا تقبل الهزيمة ، كنا نعلم أنها مباراة صعبة ، وسنحت لنا فرص قليلة ، لكن لسوء الحظ لم نستغل أيا منها وخسرنا".

وخسرت البرتغال أمام فرنسا بهدف نظيف يوم الأربعاء في الدور قبل النهائي لكأس العالم على استاد مدينة ميونيخ ، لتلعب البرتغال على المركز الثالث أمام ألمانيا يوم السبت.

وعلى الرغم من الغضب الذي بدا على سكولاري من قرارات لاريوندا ، إلا أنه رفض التعليق على مستواه ، وقال : "الحكم من حقه أن يفعل ما يشاء .. لن أتحدث عن هذا مطلقا".

واحتسب لاريوندا ركلة جزاء لمصلحة النجم الفرنسي تييري هنري ضد المدافع البرتغالي ريكاردو كارفاليو أحرز منها الأسطورة زين الدين زيدان هدف الفوز الذي صعد بـ"الديوك" إلى المباراة النهائية.

وطالب البرتغاليون بركلة جزاء لمصلحة كريستيانو رونالدو في الشوط الثاني ، لكن لاريوندا رفض احتسابها.

وأجاب سكولاري باقتضاب عند سؤاله حول مستقبله مع منتخب البرتغال في الفترة القادمة ، إذ ينتهي تعاقده بنهاية الشهر الجاري ، وصرح : "عقدي ينتهي بنهاية يوليو ، وبعدها سوف نرى ماذا سيحدث".

التعليقات