تقارير : توتي وديل بييرو وتوني في التشكيلة الأساسية أمام فرنسا

السبت، 08 يوليه 2006 - 16:23

كتب : أسامة خيري

أشارت تقارير صحفية إيطالية أن مارتشيللو ليبي المدير الفني لمنتخب إيطاليا سيدفع بالثلاثي فرانشيسكو توتي وأليساندرو ديل بييرو ولوكا توني في التشكيلة الأساسية أمام فرنسا في نهائي كأس العالم المقرر إقامته مساء الأحد.

وذكرت مجلة "كالتشيو إيطاليا" عبر موقعها الرسمي يوم السبت أن ليبي قام في المران الذي أقيم يوم الجمعة بتجربة الثلاثي توتي وديل بييرو وتوني في خط الهجوم ، وهو ما قد يكون سببا في الدفع بهم أمام "ديوك" فرنسا.

وقال إنريكو كاستيللاكي رئيس الجهاز الطبي في تصريحات للمجلة ذاتها : "اللاعبون يشعرون بالراحة ، ولا يقوموا بفعل أي شيء غير اعتيادي ، فهم يقرأوا ويلعبوا تنس الطاولة ويشاهدوا التلفزيون".

ومن المقرر أن يشهد نهائي كأس العالم استمرار غياب أليساندرو نيستا نجم دفاع الفريق بسبب الإصابة ، وهو ما يعني عدم حدوث أي تغيير في خط دفاع الفريق الذي يتكون من الرباعي جيانلوكا زامبروتا وفابيو كانافارو وماركو ماتيراتزي وفابيو جروسو ، فيما سيشهد اللقاء عودة دانييلي دي روسي بعدما أنهى فترة إيقافه التي استمرت أربع مباريات.

يذكر أن نزول ديل بييرو في مباراة منتخب بلاده الأخيرة أمام ألمانيا في الدور قبل النهائي للبطولة كان بمثابة السحر ، فقد نجح في قيادة "الأتزوري" إلى الفوز بهدفين ذهبيين في الشوط الرابع.

التعليقات