فورلان باق مع فياريال حتى 2010

الأحد، 09 يوليه 2006 - 16:30

كتب : أحمد نبيل

فورلان

أعلن نادي فياريال الإسباني أنه توصل لإتفاق مع مهاجمه الأورجواياني ديجو فورلان لتجديد تعاقده مع النادي لمدة موسم آخر بعد إنتهاء عقده الحالي في يونيو 2009.

وذكر النادي عبر موقعه الرسمي يوم الأحد أن فورلان وافق على تحديد عقده الحالي الذي ينتهي في 30 يونيو 2009 ، لمدة عام آخر لينتهي العقد في يونيو 2010.

وقال فورلان في مؤتمر صحفي عقده بمقر النادي : "أنا سعيد للغاية ببقائي مع الفريق ، ولم أتخيل مطلقا رحيلي عن فياريال رغم ما تردد عن ذلك".

وأشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن برشلونة بطل الدوري المحلي دخل في مفاوضات مع فورلان من أجل التعاقد معه في بداية الموسم القادم ، وذلك بعد قرار النجم الفرنسي تييري هنري بالبقاء مع الأرسنال الإنجليزي وعدم إنتقاله "للبارسا".

وأضاف مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق : "عقدي الجديد يضمن بقائي بالنادي لمدة أطول ، وهذا ما سعيت له خاصة في ظل المناخ الرائع الحالي".

يذذكر أن فورلان تصدر قائمة الهدافين في الدوري الإسباني في أول موسمه مع فياريال ، حيث سجل 25 هدفا أهلت الفريق للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ، كما سجل 10 أهداف الموسم الماضي عندما احتل فياريال المركز السابع في البطولة.

التعليقات