القيعي لـFilGoal.com : فلافيو باق في الأهلي

الخميس، 13 يوليه 2006 - 13:02

كتب : خالد طلعت

أكد عدلي القيعي مدير التسويق والاستثمار بالنادي الأهلي أن فرص بقاء المهاجم الأنجولي الدولي فلافيو أمادو بين صفوف الفريق في الموسم المقبل باتت شبه مؤكدة بعدما قرر النادي غلق باب التعاقد مع لاعبين أجانب جدد.

وقال القيعي في تصريحات خاصة لـFilGoal.com يوم الأربعاء إن الأهلي أرسل بالفعل قائمته المحلية للموسم المقبل إلى اتحاد كرة القدم المصري متضمنة ثلاثة لاعبين أجانب هم الغاني أكوتي منساه والأنجولي جيلبرتو بالاضافة إلى مواطنه فلافيو "وهو ما يعني عدم قدرة النادي على اضافة أي لاعب أجنبي جديد إلى قائمة الفريق قبل منتصف الموسم أثناء فترة الانتقالات الشتوية في يناير".

وأوضح القيعي أن عدم نجاح الأهلي في التعاقد مع مهاجم أجنبي مميز في الفترة السابقة جاء بسبب ضعف المستوى الفني للاعبين الذين عرضوا على الجهاز الفني للفريق من قبل وكلاء اللاعبين ، بالاضافة إلى ضيق الفترة بين الموسمين الماضي والمقبل.

وثارت تكهنات بعد نهاية الموسم الماضي حول نية الأهلي الاستغناء عن فلافيو في حالة تعاقده مع مهاجم أجنبي متميز بسبب ظهور اللاعب الأنجولي بمستوى محبط مع الفريق الأحمر خلال الموسم الماضي.

وأضاف مدير التسويق بالأهلي : "من الصعب التنازل عن فلافيو لأي فريق آخر في الوقت الحالي ، إذ أن الاستغناء عنه سيؤدي إلى فقدان أحد الأماكن الثلاثة للاعبين الأجانب في قائمة الفريق ، بالاضافة إلى قلة عدد المهاجمين في الأهلي لاسيما بعد إصابة محمد بركات الأخيرة".

غير أن القيعي ألمح إلى إمكانية الاستغناء عن فلافيو في حالة وصول عرض مغري إلى إدارة الأهلي.

جدير بالذكر أن فلافيو شارك مع منتخب أنجولا في كأس العالم التي اختتمت مؤخرا ، وأحرز هدف منتخب بلاده الوحيد في شباك إيران.

التعليقات