جوزيه : خسرنا لأن لا أحد يفوز دائما

الأحد، 16 يوليه 2006 - 12:44

كتب : وكالات

جوزيه

القاهرة (مصر)(رويترز) : أكد حسام البدري المدرب العام لفريق الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة أن فريقه لم يقدم العرض المنتظر منه أمام النادي الصفاقسي التونسي ، مشيرا إلى أن هدف أصحاب الأرض والمباراة الوحيد جاء من خطأ ساذج.

وأضاف البدري في إتصال هاتفي من تونس عقب المباراة :" لقد كان البرتغالي مانويل جوزيه واقعيا في تصريحاته عقب المباراة عندما أكد اننا خسرنا بهدف من خطأ ساذج لا يليق بلاعبي الأهلي".

وخسر الأهلي بهدف نظيف أمام الصفاقسي في أولى مباريات المجموعة الأولى لدور الثمانية في بطولة دوري أبطال أفريقيا ، لتكون الخسارة الأول لحامل اللقب بعد عشرين مباراة أفريقية متتالية بدون هزيمة.

ونقل البدري عن جوزيه قوله : "لقد خسرنا لأنه في كرة القدم لا أحد يفوز دائما ، والخسارة ليست نهاية الدنيا لأننا بعد 20 مباراة أفريقية كان لابد أن نخسر ، كما أن الخسارة جاءت أمام منافس جيد".

وجاءت الهزيمة على يد الصفاقسي بهدف وحيد أحرزه المدافع عصام المرداسي في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول من المباراة التي أقيمت في مدينة صفاقس التونسية.

وقال البدري إن جوزيه أشار في تصريحاته كذلك إلى أن التحكيم كان سيئا ، لكنه رفض أن يعلق عليه أسباب الهزيمة ، موضحا أن الأهلي فاز من قبل مع حكام أسوأ ، رغم ذلك لقد كانت لنا ضربة جزاء صحيحة لم يحتسبها الحكم.

جاءت هزيمة الاهلي لتوقف انتصارات حامل اللقب الذي لم يتجرع أي هزيمة أفريقية أو محلية منذ إبريل عام 2004 ، وكان قد فاز بلقب دوري أبطال أفريقيا والسوبر الأفريقي الموسم الماضي دون أن يتعرض لأي هزيمة محققا رقما قياسيا على المستوى الأفريقي.

بذلك يتصدر الصفاقسي المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط مؤقتا لحين إقامة مباراة شبيبة القبائل وأشانتي كوتوكو الغاني مساء الأحد في الجزائر في المجموعة ذاتها.

التعليقات