تقارير : كانافارو قرر الإنتقال إلى ريال مدريد

الأحد، 16 يوليه 2006 - 14:49

كتب : أحمد نبيل

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن فابيو كانافارو مدافع يوفنتوس وقائد المنتخب الإيطالي قرر الانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني بداية من الموسم القادم.

وذكرت صحيفة "AS" الإسبانية يوم الأحد أن قائد المنتخب الإيطالي الفائز بلقب كأس العالم 2006 أبلغ فابيو كانافارو المدير الفني السابق لليوفي والمدرب الحالي للريال برغبته باللعب في النادي الملكي الموسم القادم.

وعُوقبت أندية يوفنتوس وفيورنتينا ولاتسيو بالهبوط إلى الدرجة الثانية ، بينما بقى ميلان في الدرجة الأولى بالدوري الإيطالي مع خصم 15 نقطة من رصيده في أعقاب فضيحة التلاعب في نتائج المباريات في الدوري الإيطالي.

وأشارت الصحيفة ذاتها إلى أن كانافارو -33 عاما- بات محط أنظار مسئولي نادي تشيلسي بطل الدوري الإنجليزي للتعاقد معه الموسم القادم ، وذلك في الوقت الذي أبلغ فيه كابيللو رومان كالديرون الرئيس الجديد لريال مدريد برغبته في التعاقد مع قائد المنتخب الإيطالي.

ومن الجدير بالذكر أن عدد كبير من لاعبي يوفنتوس قررو الرحيل عن النادي بعد هبوطه إلى الدرجة الثانية وتجريد الفريق من لقبه كبطل للدوري الإيطالي الموسمين الماضيين وخصم 30 نقطة من رصيده الموسم القادم.

يذكر أن النادي الملكي أبدى اهتماما كبيرا بالتعاقد مع جانليوكا زامبورتا وإيمرسون زميلا كانافارو في الفريق.

التعليقات