التوأم حسن يقرر الاعتزال أو الاستمرار في الملاعب خلال يومين

الأحد، 16 يوليه 2006 - 17:26

كتب : أسامة خيري

Hossam and Ibrahim Hassan signing for Masri

أكد حسام وإبراهيم حسن نجما المصري البورسعيدي أنهما سيتخذان قرارهما النهائي سواء بالاعتزال أو الاستمرار في الملاعب خلال اليومين القادمين ، دون الإشارة إلى وجهتهما القادمة في حالة استمرارهما.

وقال إبراهيم في تصريحات خاصة لـFilGoal.com : "أنا وحسام لم نحسم أمرنا بعد سواء بإعلان الاعتزال أو بالاستمرار في الملاعب والانتقال إلى فريق جديد ، وسنحسم أمرنا بشكل نهائي خلال اليومين المقبلين".

وانتقل حسام وإبراهيم – اللذان سيتمان عامهما الأربعين الشهر المقبل – من الأهلي إلى الزمالك ، ومنه إلى المصري وشاركا معه خلال العامين الأخيرين ، إلا أنها أعلنا في أكثر من مناسبة عدم نيتهما للبقاء في البورسعيدي.

ورد إبراهيم عند سؤاله عن إمكانية عودته وتوأمه إلى صفوف الزمالك بداية من الموسم المقبل أن هذا شيء وارد ، ومشيراً إلى أنه في مرحلة تفكير عميق مع توأمه حسام للاستقرار على رأي أخير سواء بالاستمرار في الملاعب أو الاعتزال.

وكان حسام قد ألمح بعد الفوز بكأس الأمم الأفريقية في مطلع العام الجاري أنه يشعر بأنه مازال قادرا على العطاء ، لكن لم يتسن لمحرر FilGoal.com الحصول على تعليقات من هداف مصر بشأن نيته خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن حسام شارك مع المصري حتى نهاية الموسم الماضي ، وكان أحد أسباب المباشرة لبقاء الفريق البورسعيدي في الدوري الممتاز ، بينما غاب شقيقه عن معظم مباريات الفريق في الموسم ذاته ، خاصة في النصف الثاني الذي انقطع فيه عن التدريبات.

التعليقات