جونيور يهدد بفسخ تعاقده مع الزمالك .. والنادي يرفض محاولات اللاعب!

الأحد، 16 يوليه 2006 - 19:57

كتب : محرر في الجول

جونيور

هدد الغاني أويلي كواي "جونيور" لاعب خط وسط الزمالك بفسخ تعاقده مع "القلعة البيضاء" بسبب عدم حصوله على مستحقاته ، فيما أكد مسئولو النادي أنهم يسددون قيمة تعاقده طبقا لعقد اللاعب المتواجد في اتحاد الكرة.

وقال علاء مقلد مدير عام الزمالك والمتحدث الرسمي باسمه في تصريحات لـFilGoal.com يوم الأحد : "جونيور لا يستطيع فسخ التعاقد مع الزمالك ، لأننا نسير وفقا للنظام المدون في العقد المسجل في اتحاد الكرة".

ويملك جونيور عقدا ينص على حصوله على 280 ألف دولار قيمة عقده قبل بداية الموسم الجديد وهو العقد الذي وقعه اللاعب مع فاروق جعفر مدرب الزمالك السابق قبل قدومه إلى مصر ، فيما يملك الزمالك عقدا آخر قام اللاعب بالتوقيع عليه بعد حضوره ، وهو العقد المسجل في اتحاد الكرة.

وأضاف مقلد أن تعاقد جونيور ينص على حصوله على 70 ألف دولار قبل بداية الموسم ، وعشرة آلاف دولار شهريا لمدة سبعة أشهر ليكون مجموعها 70 ألفا أخرى ، فيما يحصل على مبلغ 140 ألف دولار حسب مشاركاته في مباريات الموسم المقبل.

ومن ناحية أخرى ، أكد أحمد مجاهد رئيس لجنة شئون اللاعبين في اتحاد الكرة في تصريحات لـFilGoal.com أنه لم يتلق حتى الوقت الحالي أي شكاوى من الزمالك أو جونيور ضد بعضهما البعض.

وتابع مجاهد : "إذا تم تقديم شكوى سيتم الاحتكام إلى التعاقد المتواجد في الاتحاد ، وليس الذي يتواجد مع اللاعب".

التعليقات