عودة جونيور للزمالك .. والصفتي في المران .. ومشادة بين طارق السيد وكاجودا

الأربعاء، 19 يوليه 2006 - 22:28

كتب : محرر في الجول

جونيور

وافق الغاني أويلي كواي "جونيور" على الانضمام إلى فريق الزمالك بعدما رفض العودة إلى مصر قبل الحصول على قيمة عقده السنوي ، فيما حضر عمرو الصفتي مدافع المصري البورسعيدي مران الفريق الأبيض ، بينما نشبت مشادة بين المدرب البرتغالي مانويل كاجودا ولاعب الوسط طارق السيد.

وقال جلال محمود عضو لجنة الكرة بنادي الزمالك في تصريحات خاصة لـFilGoal.com يوم الأربعاء : "جونيور قام بإرسال فاكس إلى الزمالك يؤكد فيه حضوره يوم الخميس إلى القاهرة".

وكان خلاف قد حدث بين جونيور والزمالك بسبب رغبة اللاعب في الحصول على 280 ألف دولار – قيمة عقده السنوي – قبل بداية الموسم ، فيما يرغب النادي في أن يحصل اللاعب على 25% قبل بداية الموسم و25% كمرتب شهري و50% على حسب نسبة مشاركاته في المباريات.

وأضاف محمود أن جونيور أبدى موافقته على العودة إلى الزمالك مع الالتزام بشروط عقده مع الزمالك المتواجد في اتحاد الكرة ، وذلك بعد الاتصالات التي جرت بين الاتحادين المصري والغاني بشأن اللاعب.

ومن ناحية أخرى ذكر مصدر مطلع في الزمالك في تصريحات خاصة لـFilGoal.com أن عمرو الصفتي لاعب النادي المصري شارك في الدقائق الأخيرة من مران الفريق الأبيض الذي أقيم مساء الأربعاء ، إلا أنه اكتفى بالجري حول الملعب ، ولم يدخل في التدريبات الجماعية مع زملائه ، غير أن المصدر ذاته نفى علمه بتعاقد الزمالك رسميا مع الصفتي من عدمه.

ولم يعلن نادي الزمالك عن التعاقد مع مدافع الفريق البورسعيدي بشكل رسمي ، إلا أنه يبدو أن اللاعب اقترب من الانضمام إلى القلعة البيضاء بداية من الموسم المقبل من أجل تدعيم الخط الخلفي.

وشهد مران يوم الأربعاء مشادة كلامية بين كاجودا وطارق السيد انتهت بطرد الأخير من التدريب وطالبه بالمران مع فريق الناشئين.

كما وصل إلى القاهرة حارس غاني يدعى جورج أوو يبلغ من العمر 24 عاما ، سبق له المشاركة في بعض مباريات منتخب غانا ، وكان ضمن قائمة منتخب بلاده المشارك في بطولة كأس العالم الأخيرة.

التعليقات