في اعتزال خشبة : الأهلي يتعادل 1-1 مع منتخب مصر في مباراة "هادئة"

الخميس، 20 يوليه 2006 - 23:10

كتب : أسامة خيري

Hadi Khashaba

تعادل الأهلي مع منتخب مصر بهدف لكل منهما في مهرجان اعتزال قائده السابق هادي خشبة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على استاد القاهرة وحضرها عدد كبير من محبي اللاعب.

تقدم منتخب مصر بهدف عن طريق عبد الحليم علي في الشوط الأول ، فيما نجح طارق سعد في إدراك هدف التعادل في آخر دقائق الشوط الثاني.

شهد مهرجان اعتزال خشبة تنظيما كبيرا ، وحضره عدد كبير من الفنانيين واللاعبين القدامى ، كما قدم المطرب العالمي سامي يوسف أكثر من أغنية قبل انطلاق المباراة التي جاءت "هادئة" بشكل كبير.

شارك النجم المعتزل لأول 20 دقيقة بقميص المنتخب المصري ، فيما شارك بعد ذلك لمدة مماثلة بقميص الأهلي ، ثم أنهى الحكمان جمال الغندور ورضا البلتاجي الشوط الأول بتقدم منتخب مصر بهدف من تسديدة قوية لعلي على يمين نادر السيد.

وكانت أبرز لقطات الشوط الأول هي قدرة "العندليب" على المرور من حارس الأهلي من ناحية اليمين ، ثم سدد الكرة ناحية مرمى الفريق الأحمر ، إلا أن خشبة نجح في إبعاد الكرة وهي على خط مرمى فريقه برشاقة يحسد عليها.

وفي الشوط الثاني ، دفع كل من مانويل جوزيه وحسن شحاتة بعدد كبير من بدلائهم ، ونجح سعد - المنضم حديثا للقافلة الحمراء - في إحراز هدفا جميلا بعد المرور من محمد "حمادة" يوسف ببراعة ثم من حارس مرمى المنتخب قبل أن يودعها في الشباك الخالية.

وكانت مدة الشوط الثاني هي 40 دقيقة أيضا ، ليتم توديع خشبة بشكل جميل ، ويبدأ اللاعب مشواره في المجال الإداري في الفترة المقبلة.

ولم يعكر صفو المباراة إلا خروج عماد النحاس ليبرو الأهلي في الدقيقة الأولى من المباراة بسبب إصابة قد تتسبب في غيابه عن الملاعب في الفترة المقبلة ، وإن كان غيابه عن مباراة السوبر يوم الأحد المقبل أمام فريق إنبي أصبح شبه مؤكدا.

التعليقات