التجديد لشحاتة حتى 2008 وزيادة راتبه لـ55 ألف جنيه

الأحد، 23 يوليه 2006 - 18:04

كتب : محرر في الجول

أعلن سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم تجديد التعاقد مع الجهاز الفني لمنتخب مصر حتى بطولة كأس الأمم الأفريقية عام 2008 بزيادة قدرها 10 بالمائة في رواتبهم.

وقال زاهر لـFilGoal.com أن سبب تأخر إبرام العقد يرجع لبعض الخلافات على الشرط الجزائي في حالة إقالة الجهاز الفني ، وكان شحاتة ومعاونوه يطالبون برواتب ستة أشهر في حين تمسك الاتحاد براتب شهرين فقط كشرط جزائي.

وبهذه الزيادة في رواتب الجهاز الفني يصل راتب حسن شحاتة إلى 55 ألف جنيه ، وشوقي غريب إلى 38.500 ألف جنيه ، وحماده صدقي إلى 27.500 ألف جنيه ، وسمير عدلي إلى 22 ألف جنيه ، وأحمد سليمان إلى 16.500 ألف جنيه.

وأضاف زاهر إنه من أسباب تأخر توقيع العقد الخلاف حول قيمة الإعلانات التي يظهر الجهاز الفني فيها ، وكان الاتحاد يطالب بنسبة من هذه الإعلانات.

ومن ناحية أخرى يعقد زاهر يوم الأربعاء اجتماعا مع مسئولي التليفزيون المصري ومسئولي الفضائيات التي قررت شراء حق بث مباريات الدوري للوصول إلى حل وسط للأزمة بينهما.

وكان التليفزيون قد طالب بالحصول على مبلغ أربعة آلاف دولار من كل قناة عن كل مباراة تذاع فيما تمسكت الفضائيات بألفي دولار فقط أي كان عدد القنوات التي ستبث المباراة.

التعليقات