بوكير : لم أفاوض لاعبي الإسماعيلي .. وسعدت برغبتهم في الانتقال للوحدة

الثلاثاء، 25 يوليه 2006 - 14:55

كتب : محرر في الجول

واصل المدرب الألماني تيو بوكير شن هجومه على مسئولي الإسماعيلي المصري وذلك على الرغم من تركه للفريق وانتقاله لتدريب فريق الوحدة السعودي.

وقال بوكير لصحيفة الوطن السعودية يوم الثلاثاء إن عددا من لاعبي الإسماعيلي يرغبون في الرحيل عن الفريق ، وخوض تجربة الاحتراف في الوحدة بناء على طلبهم وليس بتحريض منه.

ونفى بوكير أن يكون قد خاطب أو عرض على أي من لاعبي الإسماعيلي الانتقال للوحدة واستهجن بوكير وصفه "بالمحرض" من مسئولي الدراويش ، مؤكدا أن هناك علاقة حب واحترام تربطه بجميع لاعبي الإسماعيلي ، واصفاً إياهم بأبنائه أو أشقائه الصغار.

وحول رغبة عدد منهم القدوم للوحدة قال المدرب الألماني : "هذا الأمر أسعدني ويعكس مدى الود المتبادل بيني وبينهم لكنني أستغرب محاولة إدارة الإسماعيلي بكل الطرق النيل مني".

وأضاف بوكير : "يبدو أن مسئولي النادي الإسماعيلي لم يعتادوا على أن يغادرهم مدرب برغبته دون أن يقيلوه ، وهو الأمر الذي سبب لهم ارتباكاً غير مبرر فتارة يصفوني بالمحرض وأخرى بالمختلس وهكذا".

وشدد بوكير على أن ثقته في حكم "الفيفا" الذي سينصفه ويرد له اعتباره على هذه الممارسات من جانب مسئولي الاسماعيلي ، مشيرا الى أنها تزيده ثباتاً وتمنى أن ينتهي مسلسل الإساءة المتكرر له من مسئولي الإسماعيلي".

وأضاف متهكما : "يبدو أن خطأي الكبير هو أنني قبلت عرضا آخر غير فريقهم بعد أن ضقت ذرعاً بالضغوط الكبيرة التي واجهتها خلال تجربتي معهم".

التعليقات