جالياني : رئيس ريال مدريد يتصرف مثل "قطاع الطرق"

الأربعاء، 26 يوليه 2006 - 14:15

كتب : أحمد نبيل

كاكا

فتح أدريانو جالياني نائب رئيس نادي ميلان الإيطالي النار على نادي ريال مدريد الإسباني ورئيسه الحالي رامون كالديرون ومدير الرياضة بريدراج مياتوفيتش بسبب مفاوضات النادي الملكي مع البرازيلي كاكا نجم الميلان.

وقال الرئيس التنفيذي لنادي ميلان لصحيفة ماركا الإسبانية يوم الأربعاء : "أعلنا الحرب على ريال مدريد ، وسنجعل حياتهم مستحيلة ، لقد كان رؤساء الريال السابقين أصدقائي وآخرهم فلورنتينو بيريز ولكن كالديرون ومياتوفيتش يتصرفون مثل قطاع الطرق".

ووعد كالديرون خلال حملته الانتخابية لرئاسة ريال مدريد بضم كاكا في حالة فوزه بالرئاسة رغم أن النجم البرازيلي مرتبط بعقد مع ميلان ينتهي في يونيو 2011.

وأضاف جالياني غاضبا : "على مدار خمسين عاما كان ريال مدريد أعظم ناد في العالم ، لكنه حاليا لا يفعل شيئا لإحترام تاريخه واسمه العريق".

وخففت محكمة إستئناف رياضية ايطالية يوم الثلاثاء العقوبات التي صدرت مؤخرا على ميلان فيما يتعلق بفضيحة التلاعب في نتائج مباريات بالدوري الإيطالي ، وسمحت للفريق بالمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

وأوضح نائب رئيس النادي الإيطالي أن كاكا لن ينتقل إلى ريال مدريد لأن ما يفعله المسئولون عن النادي الإسباني لا يرق إلى مستوى العلاقات بين الأندية الكبرى - وذلك على حد وصف جالياني.

التعليقات