وكيل أعمال اللاعب : فرصة انضمام شيكابالا للأهلي ضئيلة!

الأربعاء، 26 يوليه 2006 - 17:01

كتب : محرر في الجول

Shikabala

أكد أحمد سويلم وكيل أعمال محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب نادي باوك سالونيكي اليوناني صعوبة انتقال اللاعب إلى النادي الأهلي بسبب انخفاض قيمة العرض المادي ، وكذلك تشكك النادي اليوناني في خطورة أزمة تجنيد اللاعب.

وقال سويلم الذي يشغل أيضا منصب مسئول التعاقدات بالنادي اليوناني لـFilGoal.com يوم الأربعاء : "باوك لديه عرضا رسميا من نادي ألكمار الهولندي لضم اللاعب مقابل 1.5 مليون يورو ، والعرض المقدم من الأهلي مقابل 600ألف يورو فقط و40% من قيمة بيعه لأى ناد أخر ، مما يعني صعوبة الموافقة على العرض المصري".

وكان عدلي القيعي رئيس لجنة التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي قد صرح لـFilGoal.com يوم الثلاثاء بأنه تم الإتفاق شفهيا مع مسئولي باوك بشأن التعاقد مع نجم الزمالك السابق بشكل نهائي ، وكذلك اللاعب نفسه الذي رحب باللعب للفريق الأحمر.

وأضاف سويلم : "يشك الطرف اليوناني في موضوع تجنيد اللاعب وضرورة عودته لمصر ، ولذا من المرجح أن يوافق باوك على انتقال شيكابالا إلى ألكمار".

ومن ناحية أخرى ، يسافر أحمد بلال مهاجم كونيا سبور التركي إلى تركيا الأسبوع القادم لإبلاغ مسئولي ناديه بعرض النادي الأهلي ، على أن يعود بعدها لإستناف مفاوضات انضمامه للفريق الأحمر.

التعليقات