أندرلخت "حسن" يفتتح الدوري البلجيكي بفوز كبير على سانت ترويدين 4-2

الإثنين، 31 يوليه 2006 - 15:33

كتب : خالد طلعت

Hassan will leave Anderlecht at the end of this season

استهل فريق أندرلخت الذي يضم بين صفوفه اللاعب الدولي المصري أحمد حسن مبارياته في الدوري البلجيكي بالفوز على سانت ترويدين بأربعة أهداف مقابل هدفين يوم الأحد على ملعب الأخير ضمن مباريات المرحلة الأولى للمسابقة.

وشارك حسن مع فريقه الجديد في التشكيلة الرئيسية منذ بداية المباراة ، وتم استبداله قبل نهايتها بدقيقتين فقط ، وأدى حسن مباراة جيدة وحصل على بطاقة صفراء في الدقيقة 36 من عمر الشوط الأول.

ونجح أندرلخت في تحويل تأخره بهدفين مقابل هدف إلى فوز كبير 4-2 في الربع ساعة الأخيرة من عمر المباراة ، على الرغم من استكماله للمباراة بعشرة لاعبين فقط بداية من الدقيقة 23 بعد طرد مدافعه الدولي جيلي فان دام.

تقدم النجم بارت جوور لأندرلخت في الدقيقة 52 ، وتعادل هنري مونيانيزا لسانت ترويدين في الدقيقة 60 ، ثم تقدم زميله أساندا سيشوبا بالهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 77.

وظل أندرلخت متأخرا حتى الدقيقة 78 عندما نجح في تسجيل هدف التعادل عن طريق نيكي هاين مدافع سانت ترويدين الذي سجل هدفا في مرماه عن طريق الخطأ ، ثم أضاف الرواندي الكونجولي الجنسية محمد تشيتي الهدفين الثالث والرابع لأندرلخت في الدقيقتين 89 و90 من عمر المباراة.

التعليقات